الرئيسية / اخر اخبار الكورة / احراز محمد الننى لاعب وسط الارسنال هدفا بمرمى برشلونه الاسبانى
محمد الننى
محمد الننى

احراز محمد الننى لاعب وسط الارسنال هدفا بمرمى برشلونه الاسبانى



بالمباراه التى جمعت كلا من برشلونه الاسبانى و الارسنال الانجليزى شهدنا تألق للاعب جيرمى ماثيو مدافع فريق برشلونه الذى تمكن ببساله من انقاذ مرمى ناديه من هخدف مؤكد للاعب محمد الننى لاعب وسط الارسنال الانجليزى اليوم الاربعاء.

و من الجدير بالذكر ان الارسنال ضيفا على برشلونه بمباراه الاياب بدور السادس عشر من دورى ابطال اوروبا بعدما خسروا بمباراه الذهاب اثنان مقابل صفر.

و قد وصلت الكره الى محمد الننى عن طريق دانى ويلبك من داخل منطقه الجزاء و قام باطلاق تصويبه قويه جدا بالدقيقه الاثنان و اربعون من عمر المباراه بشوطها الاول.

و من ثم تقدمت برشلونه بهدفها الاول الذى سجله اللعب نيمار بعد مرور ربع ساعه و بعدها سجل لاعب وسط محمد الننى هدفا لفريقه بشباك نادى برشلونه.

و قد قابل الننى عرضيه من أليكسيس سانشيز بحدود المنطقه من خلال تسديده صاروخيه بالدقيقه الواحد و خمسون من عمر المباراه.

فهذا هو الهدف الاول للاعب المقاولون العرب الاسبق اللاعب المصرى محمد الننى و هو مرتديا قميص الارسنال.

و بعدها تمكن الاوروجويانى اللاعب الخضرم لويس سواريز هدفا ولا اروع لناديه برشلونه بشباك الارسنال الانجليزى و بذلك يكون هدفه الثالث.

و بالدقيقه الخامسه و الستون تمكن دانى الفيش من ارسال كره عرضيه طار عليها اللاعب سواريز لكى ياعبها طائرا مثل هدفه بشباك نادى روما الايطالى بزاويه صعبه جدا تكاد تكون زاويه مستحيله للاهداف.

اما عن الهدف الثالث فقد احرزه اللاعب الاشهر عالميا ليونيل ميسى بمرمى الارسنال و بذلك تكون مباراه الاياب انتهت بثلاثه اهداف مقابل هدف لنادى البرشلونه و مباراه الذهاب كانت قد انتهت بهدفان مقابل لا شئ لفريق برشلونه مع الارسنال الانجليزى.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره الفني ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *