الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / هال سيتى بالبريميرليج بمشاركة من المحمدى
هال سيتى
هال سيتى

هال سيتى بالبريميرليج بمشاركة من المحمدى


استطاع الفريق الانجليزى هال سيتى الذى يضم اللاعب الدولى المصرى احمد المحمدى من الصعود الى الدورى الانجليزى الممتاز بالرغم من هزيمته اليوم الثلاثاء امام فريق ديربى كاونتى بهدفين دون رد بالمباراة التى جمعت بينهم بملعب كينجستون باياب الدور النصف النهائى.
هال سيتى
و قد شهدت المباراة مشاركة احمد المحمدى مع هال سيتى منذ الدقيقة الاولى للمباراة وصولا الى الدقيقة الاخيرة و قد تمكن فريق ديربى كاونتى من احراز اولى اهدافه من خلال اللاعب جونى روسيل بالدقيقة السابعة من عمر المباراة و جاء الهدف الثانى من خلال خطأ دفاعى من لاعب فريق هال أندرو روبيرتسون بالدقيقة السادسة و الثلاثون.

و من الجدير بالذكر ان فريق هال سيتى قد حقق فوزا بمباراة الذهاب خارج ملعبه بثلاثة اهداف دون رد لتكون النتيجة النهائية ثلاثة اهداف مقابل هدفين للهال.

و بهذه النتيجة يكون هال قد حدد موعدا للمباراة النهائية المقرر اقامتها بالثامن و العشرون من شهر مايو الجارى بملعب ويمبلى مع فريق شيفيلد وينيزداى الذى تمكن من التأهل بعد الاطاحة بفريق هوف البيون.

و قد افاق القطط السوداء سريعا بعد موسما واحدا من الهبوط الى دورى القسم الثانى الانجليزى و قد قاتل لاعبين الفريق بشراسة و تعاهدوا و صرحوا اكثر من مرة و طمأنوا جماهيرهم انهم سيعودون الى البريميرليج مرة اخرى و قد وفوا الوعد و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الدورى الانجليزى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *