الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / مهمه صعبه للكابتن مختار مختار مع الاتحاد السكندرى

مهمه صعبه للكابتن مختار مختار مع الاتحاد السكندرى



قام الاتحاد السكندرى بالاطاحه بليونيل بونتيس المدرب البرتغالى الاسبق بسبب ما شهده الفريق من نتائج سلبيه و هزائم متتاليه بعهده و قام بتعيين الكابتن مختار مختار ليبدأ بذلك مهمه من اصعب المهمات التى من الممكن ان يواجهها بحياته.

فكان اخر الفرق التى دربها الكابتن مختار مختار كان فريق بتروجيت الى ان اقيل بشهر اكتوبر تحديدا بيوم السابع من الشهر و لم يقم بعد ذلك بتدريب اى فريق اخر فتقريبا كان بعيدا عن مجال التدريب منذ سنه و خمس شهور.

و سنعرض لكم متابعينا الكرام اخر الاخبار عن مشوار نادى الاتحاد السكندرى.

فيتحتل نادى الاتحاد السكندرى المركز رقم اربعه عشر من الدورى المصرى عن مجموع يصل الى اثنان و عشرون نقطه.

و يهدد شبح الهبوط نادى الاتحاد السكندرى الان و من المؤكد انه نادى له تاريخه و له جماهيره الكثيره فهو يعد من الانديه الشعبيه التى لن تقبل جماهيره بهبوطه من الدورى العام ابدا و لا حتى المركز الحالى للنادى يقبل به الجماهير.

و من الجدير بالذكر ان نادى الاتحاد السكندرى قد تعاقد مع البرتغالى ليونيل بونتيس لكى يصحح اوضاع ناديه بعدما تخلى عن البلغارى ماليدنوف الذى حقق نتائج سيئه جدا مع الفريق.

و يجب الاشاره الى ان مالدينوف قد قاد نادى الاتحاد بخمس جالات لاقوا بهم هزائم و قد اقاله النادى بعد الهزيمه من نادى الاسماعيلى بخمسه اهداف.

و قد حصل نادى الاتحاد مع مالدينوف على سبع نقاط كان من بينهم انتصارين و تعادل وحيد من بين خمسه عشر نقطه مقرر الحصول عليهم.

و كان اول ظهور للمدرب لبونتيس امام فريق حرس الحدود و قد فاز النادى وقتها بهدف دون رد.

و قد قاد بونتيس فرق الاتحاد السكندرى بالدورى العام المصرى فى 16 جوله من بينهم ثلاث تعادلات و تسع هزائم و ثلاث انتصارات فقط.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *