الرئيسية / اخر اخبار الكورة / نيمار تفتقده السامبا رسميآ فى كوبا أمريكا2016..
نيمار
نيمار

نيمار تفتقده السامبا رسميآ فى كوبا أمريكا2016..



بعد شد و جذب، تأكد غياب نجم برشلونة الإسباني، نيمار عن كوبا أميركا المئوية والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية انطلاقاً من 3 يونيو/حزيران إلى غاية 26 من ذات الشهر .نيمار الذي نجح مع برشلونة في التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم دوّن هذا الموسم في الليغا 24 هدفاً وكان حاسماً في 12 تمريرة.اكتفى نيمار في مسابقة دوري أبطال أوروبا في تسجيل 3 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة ودّون 4 أهداف فقط في كأس ملك إسبانيا الذي غنمه مع برشلونة بعد الفوز على إشبيلية بهدفين نظيفين في النهائي. نيمار سيكون في مهمة أخرى هذا الصيف عند خوضه لمنافسات كرة القدم مع البرازيل في أولمبياد يورو 2016 لأن برشلونة رفض أن يكون نجمه حاضراً في بطولتين كبيرتين  متتاليتين هذا الصيف (كوبا أميركا وأولمبياد) بعد موسم طويل وشاق.

نيمار
نيمار

واتفق نادي برشلونة مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم على مشاركة نيمار فقط في دورة الألعاب الأولمبية، بناء على اقتراح من النادي نفسه.وشكر البلاوغرانا الاتحاد البرازيلي للعبة ورئيسه ماركو بولو دل نيرو لقبوله الاقتراح وتعاونه مع النادي.وشارك نيمار لأول مرة في مشواره الكروي في كوبا أميركا في عام 2011 التي أقيمت في الأرجنتين.دوّن النجم البرازيلي أولى أهدافه في المسابقة يوم 13 يوليو/تموز 2011 في مباراة منتخب بلاده مع الإكوادور ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية  والتي شهدت كذلك أول ثنائية لنيمار في كوبا أميركا. اكتفى نيمار بتسجيل ثلاثة أهداف فقط في كوبا أميركا وكان آخرها في البطولة السابقة والتي أقيمت السنة الماضية في تشيلي.

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *