الرئيسية / اخر اخبار الكورة / نيمار يرفض كل المغريات من أجل عيون برشلونة
نيمار
نيمار

نيمار يرفض كل المغريات من أجل عيون برشلونة


بعد اغلاق سوق الإنتقالات الصيفية و أنتهاء ملف انتقال اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا الى باريس سان جيرمان الفرنسى الا ان وسائل الإعلام العالمية كشفت مرة أخرى عن محاولات الفريق الباريسى ضم لاعب برشلونة.

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة ذا صن الإنجليزية أنه تمت جلسة بين اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة الإسبانى و وكيل أعماله فاجنر ربيبرو مع مالك فريق باريس سان جيرمان ناصر الخليفى من أجل اقناع اللاعب البرازيلى بترك البارسا و الإنتقال الى صفوف فريق باريس سان جيرمان و ذلك خلال الميركاتو الصيفى المنقضى.

فقد أشارت الصحيفة أن ناصر الخليفى قد عرض على اللاعب البرازيلى أن يكون أعلى أجرا فى العالم و ذلك قبل أن يوقع اللاعب على عقد جديد مع برشلونة لمدة خمس سنوات بعدما أقترب عقده على الأنتهاء فى شهر يونيو 2018.

فقد عرض مالك النادى الفرنسى على نيمار الإنتقال الى صفوف النادى مقابل مائة و سبعون مليون استرلينى اى براتب ستمائة و خمسون الف استرلينى أسبوعيا خالى من الضرائب بالإضافة الى طائرة خاصة و مجموعة من الفنادق بإسمه.

نيمار

فقد كشف وكيل أعمال نيمار دا سيلفا أن رئيس النادى الباريسى عقد جلسة فى حضور نيمار مدتها ساعتين من أجل التوصل الى اتفاق نهائى و بالفعل نال هذا العرض أعجاب اللاعب البرازيلى.

و قد وعد ايضا ناصر الخليفى نيمار بأن يكون القائد الأول و الرجل الرئيسى داخل الفريق و هو ما يفتقده داخل النادى الكتالونى و لكن فضل دا سيلفا البقاء مع برشلونة على الرغم من كل هذه المغريات التى قلما يرفضها أحد.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له عبر الانستغرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *