الرئيسية / اخر اخبار الكورة / نيمار يتعاقد مع كورينشيانز البرازيلى .. و إنريكى يستبعده
نيمار
نيمار

نيمار يتعاقد مع كورينشيانز البرازيلى .. و إنريكى يستبعده


نشر نادى كورينشيانز البرازيلى صورة للاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا و هو مرتديا قميص الفريق و ذلك فى لقطة طريفة على افتراض انه تعاقد معهم و ذلك بعدما تألق اللاعب مع منتخب بلاده بالمباراة النهائية بين البرازيل و ألمانيا فى أولمبياد 2016 و التى اسفرت عن تتويج السامبا بأول ذهبية فى التاريخ.

و من جهة أخرى قرر المدير الفنى لنادى برشلونة لويس إنريكى بقاء كلا من نيمار و رافينيا فى البرازيل لحين الانتهاء من مشاركتهم مع البرازيل فى التصفيات المؤدية الى كأس العالم 2018 المقرر اقامته بروسيا و المقرر لها مطلع شهر سبتمبر القادم.

نيمار

فقد أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ان المدير الفنى للبارسا لويس إنريكى قرر بقاء اللاعببين من اجل إراحتهم بعدما تعرضوا للكثير من الضغوطات أثناء أولمبياد ريو دى جانيرو ليتغيب بذلك اللاعبين عن المباراة القادمة أمام فريق أتلتيك بلباو فى الجولة الثانية من الدورى الاسبانى و المقرر اقامتها يوم الاحد القادم.

و قد صرح جابرييل باربوسا مهاجم فريق سانتوس البرازيلى عن أمانيه فى العب بجوار نيمار فى برشلونة بالأخص بعدما شارك الثنائى فى فوز منتخب بلادهم بالذهبية الأولى بالأولمبياد 2016.

فقد صرح اللاعب جابرييل باربوسا المهتم بضمه البرتغالى جوزيه مورينيو الكدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الانجليزى قائلا .. الآن أنا أفكر فى مستقبلى بعدما انتهت الأولمبياد و أحب أن العب بجوار نيمار بشدة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 دينيس سواريز : أخر رحلة في الموسم

تابِع @koraelyoum هاي كورة – غرد دينيس سواريز من خلال حسابه على التويتر حول رحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *