الرئيسية / اخر اخبار الكورة / نيمار يتسبب فى خيبة أمل تؤدى الى سحب شارة القيادة
نيمار
نيمار

نيمار يتسبب فى خيبة أمل تؤدى الى سحب شارة القيادة


بسبب الاداء السئ الذى ظهر به اللاعب نيمار دا سيلفا مع منتخب بلاده فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 المقامة حاليا فى البرازيل سادت حالة من الغضب بين الجماهير البرازيلية و ذلك بعدما ظهر اللاعب بمستوى سئ جدا فى مباراة جنوب افريقيا و العراق و التى اسفرت عن التعادل السلبى.

نيمار

و على حسب ما اشارت اليه وسائل الاعلام البرازيلية ان نيمار دا سيلفا لم يقدم حتى الآن ما هو مطلوب منه فى الاولمبياد و هو الحصول على ميدالية ذهبية فى الاولمبياد من اجل تحقيق ما تتمناه الجماهير البرازيلية فى منافسات كرة القدم للرجال.

و من الواضح ان الحل الذى سيتخذ تجاه اللاعب من الاتحاد البرازيلى هو سحب شارة القيادة من لاعب برشلونة البالغ من العمر اربعة و عشرون عاما و اعادتها الى اللاعب تياجو سيلفا فى محاولى لتقليل غضب الجماهير التى ترى ان دا سيلفا لم يتأهل ليكون قائد للمنتخب الذى شارك فيه أساطير من قبله مثل رونالدينيو و رونالدو و بيليه.

فعلى حسب ما صرح به مدير الاتحاد البرازيلى لكرة القدم الى صحيفة استاديو ان اللاعب نيمار دا سيلفا ليس لديه النضج الكافى حتى الآن ليصبح قائدا لمنتخب بلاده.

مضيفا ان نيمار ليس لديه خبرات كافية مثل التى يمتلكها لاعب ريال مدريد كرستيانو رونالدو بالاخص بعد الاشتباكات التى بدرت منه فى مباراة منتخب العراق.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *