الرئيسية / اخر اخبار الكورة / نيمار .. ضحيت من أجل البقاء مع برشلونة
نيمار
نيمار

نيمار .. ضحيت من أجل البقاء مع برشلونة


صرح نيمار دا سيلفا المهاجم البرازيلى انه رفض جميع العروض التى تلاقاها من اجل البقاء مع البارسا و الاستمرار على ملعب الكامب نو على الرغم من المشاكل الاخيرة القانونية التى تعرض لها اللاعب فى اسبانيا.
فقد نقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية التصريحات التى أدلى بها اللاعب البرازيلى نيمار فقال ان هناك الكثير من الاندية التى رغبت فى ان تتعاقد معى و لكنى لم افكر ابدا فى الرحيل عن برشلونة لان هذا هو بيتى.
مضيفا انه على الرغم من المشاكل العديدة التى تعرض لها بسبب انتقاله الى برشلونة الى اننى كنت سأنتقل اليه على اى حال لاننى اعشق هذا النادى .. فأكمل اننى سعيد للبقاء مع البارسا فأنى اعشق كل شئ هنا و اعشق زملائى ايضا فهذا النادى هو حقا المناسب لى لهذه الاسباب قمت بتجديد عقدى.
نيمار
أقرأ ايضا:
و أكمل نيمار قائلا ان والدى قد فعل الشئ المناسب بالنسبة لى و اننى اعيش حياة هادئة مع عائلتى مشيرا الى الاتفاق الذى توصل اليه برشلونة مع النيابة الاسبانية للانتهاء من قضية الاحتيال فى صفقة انتقاله للبارسا.
و قد انهى نيمار حديثه قائلا ان الشئ الوحيد الذى يزعجنى حقا هو الشائعات التى توجه لى و لعائلتى.
فيستعد اللاعب البرازيلى الذى قام بتجديد عقده مع برشلونة بالفترة الاخيرة الى عام 2021 الى خوض منافسات بطولة الالعاب الاولمبية المقرر ان تنطلق مع بداية شهر اغسطس القادم أولمبياد ريو دى جانيرو.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *