الرئيسية / اخر اخبار الكورة / نيمار بعد التتويج بالذهبية يتخلى عن شارة القيادة
نيمار
نيمار

نيمار بعد التتويج بالذهبية يتخلى عن شارة القيادة


بعدما قاد نيمار دا سيلفا مهاجم منتخب البرازيل و فريق برشلونة الاسبانى منتخب بلاده الى التتويج بأول ذهبية فى التاريخ بالأولمبياد و ذلك خلال أولمبياد ريو دى جانيرو بعدما تغلب على منتخب ألمانيا بخمسة اهداف مقابل أربعة بركلات الترجيح أعلن عن تخليه عن شارة القيادة.

فقد أعلن نيمار عقب انتهاء المباراة .. اننى اليوم حققت أول ذهبية أولمبية فى تاريخ البرازيل و أصبحت بطلا و من ثم أتنازل عن شارة القيادة.

و أضاف اللاعب .. أن ارتداء شارة القيادة مع منتخب البرازيل أمر تشرفت به و أسعدنى كثيرا و كل الفخر أن اكون قائد منتخب بلادى و لكن من اليوم فأننى أتخلى عن شارة القيادة و لن أرتديها مجددا مع البرازيل.

و أكمل نيمار .. أوجه هذه الرسالة الى تيتى مدرب المنتخب بأنه يستطيع البحث عن قائد آخر للمنتخب.

و من المقرر أن يخوض منتخب البرازيل أول مبارياته تحت قيادة مديره الفنى الجديد تيتى و ذلك أمام المنتخب الإكوادورى بدء من شهر سبتمبر القادم فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤدية الى كأس العالم 2018 فى روسيا.

فقد تولى تيتى مسؤولية المنتخب البرازيلى خلفا للمدير الفنى الاسبق كارلوس دونجا بعد ان تمت اقالته بعد خروج السامبا من الدور الأول من بطولة كوبا أمريكا.

و من المنتظر ان يعود نيمار دا سيلفا الى برشلونة خلال الأيام القادمة من أجل الأنتظام مع الفريق الذى بدء أولى مبارياته بالليجا للموسم الجديد أمس السبت فى فوز كاسح على ريال بيتيس بستة اهداف مقابل هدفين.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *