الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : نيمار بعد الاهانة … يقدم اعتذار
نيمار
نيمار

كورة اليوم : نيمار بعد الاهانة … يقدم اعتذار


سيطرت اخبار النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم فريق برشلونة الاسبانى على احاديث الصحافة الاسبانية و ذلك اليوم الاربعاء الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجارى بعدما خرج منتخب بلاده من بطولة كوبا امريكا المقامة بالولايات المتحدة الامريكية.
فبعد الهجوم الشرس الذى شنه النجم البرازيلى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الانستجرام و قال للجماهير المعترضة على خروج منتخب بلاده من بطولة كوبا امريكا اذهبوا الى الجحيم قال اليوم لقد تجاوزت اعترف بذلك و انى اطلب الصفح من كل من شعروا بالاهانة هذا اقل شئ يمكنه ان افعله.
و اكمل نيمار قائلا انا جزء من هذا الفريق علينا ان نتحد كلنا اذا اردنا العودة للانتصارات.
و قد اشارت صحيفة سبورت الكتالونية ان النجم البرازيلى وصل الى مدينة ساو باولو البرازيلة لكى يقضى عطلته السنوية بعدما قضى عدة ايام بالولايات المتحدة الامريكية.
نيمار
و قد اكملت الصحيفة ان اللاعب البرازيلى وصل الى مطار جواروليوس الدولى فى مدينة ساو باولو مساء امس الثلاثاء و ذلك استعدادا للانضمام الى معسكر المنتخب البرازيلى للمشاركة بدورة الالعاب الاولمبية المقرر اقامتها بشهر اغسطس فى ريو ديو جانيرو.
و بالاخير اشارت الصحيفة بأن نيمار فور وصوله الى المطار أثار ضجة كبيرة من الجماهير و قد رفض اللاعب الادلاء بأى تصريحات لجميع وسائل الاعلام التى كانت بأستقباله و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

بيكيه يرفض محاولات إنريكي ويقرر الاعتزال دولياً

هاي كورة – أكد جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني ومنتخب إسبانيا أنه قرر اعتزال اللعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *