الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / مواعيد نصف نهائى كأس خادم الحرمين
كأس خادم الحرمين
كأس خادم الحرمين

مواعيد نصف نهائى كأس خادم الحرمين



اعلن الاتحاد السعودى اليوم الخميس الموافق الحادى و العشرون من شهر ابريل الجارى مواعيد مباريات الدور نصف النهائى ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

حيث سيلتقى كلا من فريق الاهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد عبد الشافى مع فريق الهلال بالتاسع و العشرون من شهر ابريل الجارى بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

و ايضا تم تحديد موعد للمباراة التى سيتقابل فيها فريق الاتحاد مع فريق النصر المباراة التى ينتظرها الكثيرون سوف تقام بالثلاثون من شهر ابريل الجارى و ذلك بملعب الجوهرة فى مدينة جدة.

و من الجدير بالذكر ان فريق الاهلى متصدر ترتيب الدورى السعودى برصيد أربعة و خمسون نقطة و يكون متفوقا بذلك على فريق الهلال الوصيف.

و يؤدى اللاعب محمد عبد الشافى دورا فعالا مع فريق الاهلى جعله يحتل صدارة الدورى السعودى بعد عودتة من الاصابة فقد احدث فارق كبير مع الفريق الى جانب مشاركتة الفريق بالكثير من البطولات و تحقيق انتصارات على الفرق المقابلة بالفترة الاخيرة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

نجران ينشد العودة بالجبلين.. والعين يخشى عناد العدالة

تابِع @koraelyoum تختتم مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *