الرئيسية / اخر اخبار الكورة / نجم ستوك سيتى المعتزل يتحدث عن رمضان صبحى .. أقرأ التفاصيل!
رمضان صبحى
رمضان صبحى

نجم ستوك سيتى المعتزل يتحدث عن رمضان صبحى .. أقرأ التفاصيل!


قام اللاعب ماثيو إثرينجتون لاعب فريق ستوك سيتى الإنجليزى المعتزل من عام 2014 بالأشادة باللاعب المصرى رمضان صبحى المحترف فى صفوف الفريق الإنجليزى.

فعلى حسب التصريحات التى أدلى بها اللاعب و التى نقلتها صحيفة ستوك سينتينال ان اللاعب المصرى ستكون مسيرته رائعة مع ستوك سيتى.

و أضاف ماثيو إثرينجتون قائلا :” ان رمضان صبحى لدية موهبة كبيرة فأنا أصابنى الذهول بما قدمه خلال مباراة فريقه الماضية أمام سوانسى سيتى “.

و أضاف قائلا :” من المؤكد ان هذا اللاعب سيتمكن من ايجاد الفرص لنفسه .. و لكن ما أعجبنى حقا هو أستمراره فى منح الكثير من الفرص لباقى زملاؤه بالفريق أن شعورى يحدثنى ان مارك هيوز سعيد للغاية لوجود مثل هذا اللاعب مع الفريق و مسيرته ستكون عظيمة “.

يذكر ان اللاعب المصرى رمضان صبحى قد حل بديلا عن شاكيرى فى الدقيقة الخامسة و العشرون خلال لقاء الفريق مع سوانسى سيتى يوم الأثنين الماضى خلال مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج و تمكن من احراز ثانى أهداف اللقاء و ساهم فى فوز فريقه على الخصم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *