الرئيسية / بطولات عالمية / تصدر نادى العهد فى المجموعة الاولى ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي

تصدر نادى العهد فى المجموعة الاولى ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي



تمكن فريق العهد اللبنانى من تحقيق فوزا كبيرا على الحد البحيرنى عن نتيجه خمسه مقابل اثنان و بذلك حصل على الصداره بالمجموعه الاولى اليوم الثلاثاء من بين المنافسات لكاس الاتحاد الاسيوى.

و اللاعبين الذين سجلوا اليوم بفريق العهد هم اللاعب حسن شعيتو و اللاعب احمد زريق و اللاعب محمود درامى و اللاعب الاوعندى دينيس ايغوما و قد سجل لفرلايق الحد الاردنى كلا من محمد راتب الداوود و اللاعب احمد الختال.

و بذلك يتصدر نادى العهد الصداره لترتيب المجموعه و بذلك يكون قد رفع رصيده الى ست نقاط و الفارق بينه و بين اسير التركمانىستانى نقطه واحده فقط اربع نقاط للوحدات الاردنى و نقطه واحده لنادى الحد.

و كانت الوحدات قد سبق و تعادلت مع التين اسير نتيجه واحد مقابل واحد بوقت اسبق.

و قد سجل اللاعب حسن شعيتو هدفا مبكرا و هو الذى كسر مصيده التسلل بهدف احرزه بقدمه اليمنى بمرمى الفريق المقابل الذى يقوده الحارس للحد ابراهيم لطف الله.

و قد قام احمد زريق باضافه الهدف الثانى مستغلا بذلك كره جاءت مرتده من حارس المرمى لطف الله.

و قد دخلوا اصحاب الارض الشوط الثانى للمباراه بقوه كبيره و نشاط هائل و تمكنوا من تقليص الفراق بتسديده من الداوود خارج منطقه الجزاء و تمكن احمد الختال من تحقيق التعادل.

و قد قام العهد بالرد السريع جدا على هذا الهدف من دقيقه واحده بعد تسجيل هدف التعادل من محمدو درامى الذى قام بمتابعه لكره ارتدت من حارس المرمى.

و قاد اللاعب درامى باحراز رابع اهداف ناديه و يكون بذلك سجل هدفان بهذه المباراه و بعده مباشره اختتم اللاعب  دينيس ايغوما وابل الاهداف عن طريق كره مرتده باخر خمس دقائق من عمر المباراه.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

تابِع @koraelyoum كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *