الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميسى يفتتح مطعمه الجديد فى برشلونة
ميسى
ميسى

ميسى يفتتح مطعمه الجديد فى برشلونة


افتتح لاعب فريق برشلونة الاسبانى اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسى المطعم الخاص به فى برشلونة و ذلك اليوم الجمعة الموافق الثانى و العشرون من شهر يوليو الجارى فقد شهدت الساعات القليلة الماضية شغل من البرغوث لاتمام افتتاح المطعم.
فعلى حسب ما ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية ان مطعم ليونيل ميسى يقع  شمال حديقة بيلافيستا فى شارع لاس رامبلاس وسط مدينة برشلونة و يد هذا المطعم نوع من انواع الاستثمار للبرغوث برفقة اخيه رودريجو و مجموعة من الاصدقاء الآخرين برورخبا و خوان كارلوس و بيدرو إجليسياس فقد اشارت الصحيفة ان هذا الافتتاح جاء بعد اجتياز جميع الاختبارات بنجاح فى الايام القليلة الماضية.
ميسى
و قد اشارت الصحيفة ان مطعم ميسى ممتد على مساحة الف متر مربع و يضم العديد من المرافق الاخرى منها قاعة سينما و صالون للحلاقة و متجر الى جانب توفي الكثير من القاعات الاخرى خلال الفترة القادمة من اجل دروس الطبخ.
ميسى
و قد اوضحت الصحيفة الكتالونية ان ليونيل ميسى هدفه تكريم بلده الارجنتين من خلال هذا المسقط و بالاخص مدينة روزاريو و بذلك من خلال تقديم مجموعة من الاكلات الشعبية بأسعار جيدة و مناسبة للجميع فى مدينة برشلونة موضحة ان العمل فى المطعم سيكون متواصل دون انقطاع.
و اخيرا قالت الصحيفة ان المطعم  سيقدم من وجبة الافطار الى وجبة العشاء الى جانب مجموعة من الوجبات الخفيفة و بعض الخمور.
ميسى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *