الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميسى يعود للتدريبات غدا استعدادا لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا
ميسى
ميسى

ميسى يعود للتدريبات غدا استعدادا لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا


يسير مهاجم فريق برشلونة اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى فى خطى ثابتة الى الأمام خلال عملية تعافيه من الإصابة التى تعرض لها أثناء مباراة أتلتيكو مدريد و التى أسفرت عن التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق و التى أقيمت على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدور الإسبانى بالثانى و العشرون من شهر سبتمبر الماضى.

فعلى حسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ان اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى من المنتظر ان يخوض مران فريق غدا الأثنين بعدما أستمر غيابه أثنى عشر يوما منذ تعرضه للإصابة أمام أتلتيكو مدريد.

و أكدت الصحيفة ان البرغوث يسير على خطة العلاج بشكل رائع و هو الآن مازال فى مرحلة العلاج الطبيعى مع الأخصائى روجر جيرونز المشرف على علاجه منذ الإصابة.

ميسى

و قد أكدت الصحيفة أن ليونيل ميسى من المقرر ان يشارك خلال دقائق قليلة فى مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا القادمة المقرر أقامتها بالخامس عشر من شهر أكتوبر القادم على ملعب الكامب نو فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الليجا.

و قالت الصحيفة أن مشاركة ميسى بالمباراة خطوة صغيرة من ضمن الخطة الموضوعة للاعب لأستعدادات مشاركة اللاعب بشكل أساسى خلال مباراة مانشستر سيتى الإنجليزى المقرر لها بالتاسع عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورى ابطال اوروبا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *