الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميسى يرهن التجديد لبرشلونة بعد النطق بالحكم
ميسى
ميسى

ميسى يرهن التجديد لبرشلونة بعد النطق بالحكم


نادى برشلونة الاسبانى يعمل على تجديد عقد لاعبه ليونيل ميسى لكى يستمر الارجنتينى مع النادى حتى عام 2022.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة سبورت الكتالونية فأن فريق برشلونة الاسبانى سيبدأ بمفاوضات مع البرغوث عقب انتهاء محاكمة اللاعب بتهمة التهرب من الضرائب المتورط فيها والده فلدى النادى الكتالونى الرغبة بالبقاء على البرغوث حتى سن الخامسة و الثلاثون عاما فيرغب البارسا بأعلان ميسى اعتزاله بملعب الكامب نو.
فقد اشارت الصحيفة ان المدير الرياضى لفريق برشلونة المدعو روبرتو فرنانديز يجرى اتصالات حاليا مع البراغوث من اجل تجديد عقده و لكن الى الان لم تجدى هذه الاتصالات نفعا منتظرين ما تسفر عنه المحاكمة.

و من جهة اخرى صرح المدير الفنى للمنتخب الارجنتينى تفاؤله بشأن تعافى ليونيل ميسى من الاصابة التى تعرض لها و سيلحق اللاعب بمواجهة التانجو ضد بنما المقرر اقامتها يوم السبت القادم بالجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بمنافسات بطولة كوبا امريكا.

ميسى

فقد اعلن مارتينو انه متفائل بعودة الارجنتينى من الاصابة و ذلك عقب فوز منتخب الارجنتين على تشيلى بهدفين مقابل هدف فصرح انه من المتوقع عودة اللاعب بعد اربع ايام.

من الجدير بالذكر ان ليونيل ميسى قد غاب عن المباراة الافتتاحية لمنتخب الارجنتين ضد منتخب تشيلى و التى اقيمت فجر يوم الثلاثاء بسبب استمرار شعور اللاعب بالآم بظهره و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *