الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميسى يتألق فى التدريبات .. و الضحية سواريز
ميسى
ميسى

ميسى يتألق فى التدريبات .. و الضحية سواريز


تألق ليونيل ميسى فى تدريبات فريق برشلونة اليوم الخميس الموافق الثامن و العشرون من شهر يوليو الجارى و ذلك على حساب لويس سواريز كما اشارت الصحف الاسبانية اليوم و ذلك خلال المعسكر المقام فى مدينة برمنجهام الانجليزية استعدادا للموسم الجديد و هو بحالة فنية اكثر من رائعة و ذلك قبل ايام قليلة من انضمامه الى التدريبات بعد انتهاء عطلته الصيفية.
فقد شهدت التدريبات المقامة على ملعب سانت جورج بارك تألق ليونيل ميسى و كان الضحية لهذا التألق لويس سواريز فقد اظهر النجم الارجنتينى مهاراته الفائقة فى التمرينات فقام البرغوث بالتلاعب بسواريز اكثر من مرة و فوت الكرة من بين اقدام سواريز.

و من الجدير بالذكر ان ميسى يستعد الآن لخوض اول مباراة لفريق برشلونة خلال معسكر الاعداد يوم السبت القادم و ستكون امام فريق سيلتيك الاسكتلندى ضمن منافسات بطولة كأس الابطال الودية و ذلك قبل ان يخوض الفريق أولى مبارياته الرسمية بالدورى الاسبانى و التى من المقرر ان يتقابل فيها مع فريق أشبيلية بمنتصف شهر اغسطس القادم.

و على حسب ما اشارت اليه صحيفة أوليه أن ارماندو بيريز رئيس الاتحاد الارجنتينى سيسافر الاسبوع القادم الى اسبانيا لمقابلة ليونيل ميسى من اجل اقناعه عن العدول عن قراره المتعلق بأعتزاله اللعب دوليا.

يذكر ان ليونيل قد اعلن اعتزاله اللعب الدولى عقب خسارة كوبا امريكا للمرة الثانية على التوالى امام منتخب تشيلى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *