الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميسى و رونالدو و اختلافات واضحة .. تعرف عليها
ميسى
ميسى

ميسى و رونالدو و اختلافات واضحة .. تعرف عليها


تحدث الصحافة الاسبانية على مجموعة من الاختلافات بين ليونيل ميسى اسطورة فريق برشلونة و بين كرستيانو رونالدو الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد.
فعلى حسب ما اشارت صحيفة ميرور الانجليزية ان سلوكيات ميسى بدأت تختلف كثيرا عن سلوكيات كرستيانو رونالدو فالمقارنة ما تزال مستمرة بين اللاعبان فى حياتهم و قد جاءت ابرز الاختلافات كالآتى:
ان كرستيانو رونالدو غير حريص على اطالة لحيته و دائما ما يقوم بحلاقة ذقنه و شكله معتاد عليه الجماهير اثناء مسيرته الكروية و لا يغير به امااللاعب الارجنتينى تحول فجأة من الوجه الطفولى الى اطلاق لحيته بشكل ملفت للنظر.
من حيث قصات الشعر فاللاعب كرستيانو رونالدو دائما ملتزم بقصة الشعر القصير اما على النقيض اللاعب الارجنتينى الذى فاجأ الجميع مؤخرا بقصة شعر جنونية ذات اللون الاصفر.
ميسى

من حيث الوشوم دائما ما نرى تحول جسد ليونيل ميسى الى لوحة فنية مليئة بالوشوم فى جميع اجزاء جسده اما على العكس اللاعب البرتغال لا يوجد وشم واحد على جسده لانه يحرص على التبرع بالدم مرتين سنويا و لم يقم برسم ايه وشوم على جسده بسبب هذا الامر.

قام اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسى بأعتزال اللعب دوليا بعدما خسر مع المنتخب الارجنتينى لقب كوبا امريكا 2016 امام منتخب تشيلى بركلات الترجيح و ذلك للمرة الثانية على التوالى اما رونالدو فقد توج بالقب الاول الدولى مع منتخب بلاده يورو 2016 و تمكن من تحقيق حلم حياته.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *