الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميسى و رونالدو نفس الدموع بالنهائيات
ميسى
ميسى

ميسى و رونالدو نفس الدموع بالنهائيات


كما تعثر الحظ مع ليونيل ميسى تعثر ايضا مع كرستيانو رونالدو و ذلك خلال مشوار اسطورتان العصر الحالى مع منتخبات بلادهم بالبطولات القارية و تحديدا بالمباريات النهائية.
فكلا من الارجنتينى و البرتغالى على الرغم من الارقام القياسية التى حطموها مع أنديتهم و التى لم يسبق لاى لاعب ان حطمها من قبل الا ان الحظ الى الان لم يحالفهم مع منتخبات بلادهم للحصول على اى بطولة دولية.
و من الطريف بالامر ان نهاية كلا من ميسى  و كرستيانو رونالدو مع منتخبات بلادهم جاءت متشابهة تماما و قد سيطر البكاء على اخر مشاركات اللاعبان.
فقد انهار اسطورة الارجنتين بالبكاء حزنا على خسارة منتخب بلاده ببطولة كوبا امريكا 2016 و ذلك للمرة الثانية على التوالى امام منتخب تشيلى و بنفس الطريقة التى لاقوا بها خسارتهم عام 2015 بركلات الترجيح.
و قد اعلن ميسى بعدها اعتزال اللعب دوليا و الى وقتنا هذا لم يتراجع عن قراره على الرغم من الضغوطات التى انهالت عليه من محبيه مطالبينه بالتراجع عن قراره و التظاهرات التى حدثت بالارجنتين مطالبين البرغوث بالعدول عن قراره و يرجع ذلك الى سوء حظه مع منتخب بلاده فكان من افضل منتخبات كوبا امريكا العام الحالى و توقع الجميع فوز الارجنتين و لكن حسمت ركلات الترجيح الامر.
نفس ما حدث مع ميسى حدث مع رونالدو الذى انهار بالبكاء اليوم خلال مباراة منتخب البرتغال امام منتخب فرنسا بنهائى بطولة يورو 2016 المقامة فى فرنسا بعدما تعرض لاصابة بالركبة و لم يستطع النزول الى ارض الملعب و استكمال المباراة.
ميسى

 

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *