الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميسى فى طريقه للتفوق على مارادونا و بيليه
ميسى
ميسى

ميسى فى طريقه للتفوق على مارادونا و بيليه


يجاهد أسطورة نادى برشلونة النجم الارجنتينى ليونيل ميسى من اجل قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب كوبا امريكا عندما يتواجه مع منتخب تشيلى بالثانية من صباح غد الاثنين الموافق السابع و العشرون من شهر يونيو الجارى على ملعب ميتلايف ستاديوم بنهائى البطولة المقامة حاليا بالولايات المتحدة الامريكية.
فقد اشارت صحيفة ماركا الاسبانية ان تتويج أسطورة برشلونة باللقب أمر حيوى للاعب مثل ليونيل ميسى لان لديه طموح بأن يصبح اللاعب الافضل بتاريخ كرة القدم بالاخص بعدما فشل مع منتخب بلاده بالتتويج بأى بطولة سابقة.
ميسى
و قد اضافت الصحيفة قائلة ان البرغوث بات على بعد خطوة واحدة فقط من اجل التفوق على كلا من اللاعب البرازيلى بيليه و اللاعب الارجنتينى دييجو مارادونا فعلى الرغم من ان الثنائى مكنوا بلادهم من الفوز بالمونديال الا انهم لم يحققوا لقب كوبا امريكا على مدار تاريخها الطويل.
يذكر ان مارادونا قد شارك مع منتخب الارجنتين فى بطولة كوبا امريكا ثلاث مرات المرة الاولى فى عام 1979 و بذلك يكون التانجو خرجوا من الدور الاول و بعدها وصل مع منتخب بلاده الى المركز الرابع بنسخة 1987 و بعدها تمكن من تحقيق المركز الثالث عام 1989.
اما النجم بيليه فظهر لمرة وحيدة ببطولة كوبا امريكا عام 1959 و استطاع ان يحصل على هداف البطولة برصيد ثمانى اهداف فى ست مباريات و لكنه فشل بالتتويج باللقب بعدما خسره المنتخب البرازيلى امام المنتخب الارجنتينى.
و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر اخبار ميسى … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *