الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميسى دون خجل يستغنى عن الشورت الخاص به داخل الملعب
ميسى
ميسى

ميسى دون خجل يستغنى عن الشورت الخاص به داخل الملعب


قام أسطورة فريق برشلونة اللاعب ليونيل ميسى بالاستغناء عن الشورت الخاص به و ذلك امس الاحد الموافق الرابع عشر من شهر اغسطس الجارى عقب مواجهة فريق أشبيلية فى ذهاب كأس السوبر الاسبانى.

فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية انه بعد انتهاء المباراة توجه لاعبى الفريقان الى خرفة خلع الملابس و من ثم طلب احد المصورين المتواجدين فى ارض الملعب من ليونيل ميسى الاستغناء عن قميصه  و من المتعارف عليه ان ذلك يتم داخل غرفة خلع الملابس و ليس داخل الملعب.

و اكملت الصحيفة ان نجم منتخب الارجنتين رفض تبادل القميص داخل الملعب و لكن المصور أصر ان يحصل على اى تذكار من البرغوث فيطلب منه الحصول على الشورت الخاص به ليقوم افضل لاعب فى العالم بتلبية طلب المصور بدون اى خجل و يعطيه الشورت امام الكاميرات و يخرج من الملعب بالملابس الداخلية فقط.

 و عن اخبار ليونيل ميسى انه قام بتقديم مستوى رائع فى العام الحالى مع زميله لويس سواريز حيث يتصدر الثنائى قائمة التهديف و الأسيست على مستوى العالم عام 2016.

ميسى

فيعد لويس سواريز من اكثر لاعبى العالم تهديفا منذ شهر يناير العام الماضى برصيد خمسة و ثلاثون هدف فيما يتصدر ميسى المركز الاول كأكثر اللاعبين اصحاب التمريرات الحاسمة برصيد ثلاثة و عشرون اسيست فقد صنع هدف منير حدادى فى مباراة أشبيلية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *