الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميسى بهدوء يرد على مارادونا و كرستيانو
ميسى
ميسى

ميسى بهدوء يرد على مارادونا و كرستيانو


سيطرت اخبار اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسى على احاديث الصحافة الاسبانية اليوم السبت الموافق الحادى عشر من شهر يونيو الجارى بعدما تمكن من قيادة منتخب بلاده من الفوز على منتخب بنما بخمسة اهداف بالمباراة التى جمعت بينهم صباح اليوم بمنافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا امريكا.

فقد ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ان البرغوث بهذا الهاتريك الذى حققه مع منتخب بلاده قد رد على جميع المشككين بقدراته فقد تمكن من قيادة منتخب الارجنتين الى التأهل للدور ربع نهائى من بطولة كوبا امريكا على الرغم من مشاركته بالنصف ساعة الاخيرة من المباراة بعدما تعافى من الاصابة التى تعرض لها فى ظهره.

و قد اضافت الصحيفة ان ميسى قد رد على اتهامات مارادونا الذى قال ان البرغوث لا يمتلك اى شخصية قيادية و لا يمكنه قيادة منتخب بلاده و قال على عكس كرستيانو رونالدو الذى يمتلك شخصية قيادية فقد قال ان رونالدو هو افضل لاعب باخر عشرون عاما مضيفا ان من يحب الساحرة المستديرة من المؤكد يحب و يعشق رونالدو.

ميسى

و ما سجله ميسى الى الان ببطولة كوبا امريكا يكون قد تصدر قائمة هدافى بطولة كوبا امريكا بالنسخة الحالية برصيد ثلاثة اهداف و ايضا يتساوى معه البرازيلى فيليب كوتينيو الذى يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار البطولة … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *