الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميسى بصراحة يتحدث عن مارادونا
ميسى
ميسى

ميسى بصراحة يتحدث عن مارادونا


صرح الارجنتينى ليونيل ميسى ان الارجنتينى دييجو مارادونا أفضل منه و ذلك خلال حوار تلفزيونى اجراه لواحدة من القنوات التى طرحت عليه الكثير من الاسئلة التى اتسمت بالمقارنات و ذلك بمناسبة عيد ميلاده التاسع و العشرون و ذلك امس الجمعة الموافق الرابع و العشرون من شهر يونيو الجارى و قامت بنقله صحيفة سبورت الكتالونية.
فعلى حسب ما اشارت اليه الصحيفة الاسبانية ان المذيع الذى قام بأجراء الحوار سئل البرغوث من الافضل انت ام مارادونا فرد اللاعب ضاحكا مارادونا.
و قد تحدث ليونيل ميسى عن نيمار قائلا ان البرازليى فتى رائع مفعم بالفرح و السعادة و يحب الحياة كثيرا و لا يملك شر ابدا بداخله و دائما ما يحرجنى عندما يقول انت قدوتى و انا من اكبر معجبينك لانه يقول هذا الكلام فى وجهى.
ميسى
و عندما تم سؤال ميسى عن تفضيله الكرة الذهبية ام كأس العالم اختار البرغوث كأس العالم و اختتم الحديث مع اللاعب فيما يخص نيمار و رونالدينهو و المفاضلة بينهم فقال ضاحكا لا هذا صعب جدا أنا شخص محظوظ لاننى لعبت مع الثنائى انه امر لا يحدث مع اغلب اللاعبين.
و عندما سأل عن مستقبله قال لا افكر بذلك اننى سعيد بحياتى و بكل شئ الآن اريد فقط ان استمر بالاستمتاع بلعب كرة القدم و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر اخبار البرغوث … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *