الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : ميسى برفقة مارادونا و رونالدينيو
ميسى
ميسى

كورة اليوم : ميسى برفقة مارادونا و رونالدينيو


سيتشارك النجم الارجنتينى ليونيل ميسى لاعب فريق برشلونة الاسبانى مع الاسطورة دييجو مارادونا و ذلك من اجل مباراة خيرية ستقام من اجل السلام ستقام بملعب “سيوداد دى لا بلاتا” الواقع على بعد خمسين كيلو متر من العاصمة الارجنتينية بوينس آيرس.
فقد نشرت صحيفة آس الاسبانية انه من المقرر ان تقام المباراة الخيرية بالعاشر من شهر يوليو القادم و سيشارك فيها الكثير من نجوم كرة القدم من ابرزهم رونالدينيو و ليونيل ميسى و لويس سواريز و سالاس و خوان فيرون.
ميسى
موضحة ان هذه المباراة ستنظمها مؤسسة سكولاس تحت رئاسة خوسيه ماريا و التى تقوم بتمويل المشاريع الاجتماعية و التعليمية بمائة و تسعون بلدا حول العالم.
و ستكون هذه المباراة رسالة من ابرز نجوم العالم بكرة القدم الى جميع دول العالم بتفشى السلام و البعد عن الارهاب اذى لا يصيبنا منه سوى الدمار و الخراب.
من الجدير بالذكر ان الارجنتينى ليونيل ميسى قد تعرض لاصابة منذ ايام قلائل عندما قام احد اللاعبين بدفعه بالقفص الصدرى اثناء مباراته مع منتخب بلاده و من المحتمل عدم مشاركته بكوبا مريكا بسبب الاصابة فقد شارك البرغوث طوال الموسم الحالى مع برشلونة و حصل معهم على الليجا و كأس ملك اسبانيا بعدما اطاح بأشبيلية و لم يهدأ و لم يحصل على اجازته مثل باقى اللاعبين منتقلا فورا الى بلده الى ان اصيب و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *