الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميسى اخيرااا يصرح عن السبب وراء تغيير لون شعره و تراجعه عن الأعتزال
ميسى
ميسى

ميسى اخيرااا يصرح عن السبب وراء تغيير لون شعره و تراجعه عن الأعتزال


صرح مهاجم فريق برشلونة الاسبانى اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى عن السبب وراء تغييره لون شعره قبل انطلاق منافسات الموسم الحالى.

فعلى حسب التصريحات التى نشرتها صحيفة ميرور الانجليزية نقلا عن حديث ليونيل ميسى الذى قال :” اننى قررت صبغ شعرى لكى أبدء من نقطة الصفر و أبدء من جديد “.

مضيفا : اننى مررت بفترة عصيبة كانت مليئة بالمشاكل و الخلافات و تحدثت كثيرا مع نفسى و اخيرا توصلت الى ضرورة تخطى هذه المرحلة الصعبة و البدء من جديد.

ميسى

و أكمل البرغوث حديثه ردا على سؤال يتعلق بتراجعه السريع عن قرار الأعتزال الدولى فقال : ” وقت خسارة لقب كوبا أمريكا بعدما وصلنا الى النهائى شعرت بالأنهيار فنحن نخسر مجددا بركلات الترجيح بعد مشوار طويل ملئ بالكفاح وصولا الى النهائيات فشعرت بضرورة اتخاذ قرار الاعتزال لانها كانت خيبة أمل كبيرة بالنسبة لى “.

يذكر ان المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين إدجاردو باوزا قد اقنع ليونيل ميسى بالتراجع عن قرار الأعتزال الدولى بعد فترة ليست بالكبيرة و عند مشاركة البرغوث مع منتخب بلاده بأول مباراة له بعد الأعتزال امام منتخب أوروجواى تمكن من احراز هدف اللقاء الوحيد و ذلك بالتصفيات المؤدية الى كأس العالم 2018 فى روسيا.

و من المنتظر ان يخضع ليونيل ميسى لمجموعة من الفحوصات اليوم الأثنين الموافق الخامس من شهر سبتمبر الجارى فى برشلونة و ذلك بعدما عاد اللاعب من منتخب بلاده بعدما تعرض للاصابة.

أقرأ ايضا:

بالفيديو .. ملخص أهداف مباراة الارجنتين و أوروجواى بمونديال 2018

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *