الرئيسية / اخر اخبار الكورة / حديث الحكم و ميسى اثناء مباراة لاكورونيا
ميسى
ميسى

حديث الحكم و ميسى اثناء مباراة لاكورونيا



تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز كاسح على فريق ديبورتيفو لاكورونيا و ذلك امس يوم الاربعاء الموافق العشرون من شهر ابريل الجارى بالجولة الثالثة و الثلاثون من الدورى الاسبانى و ذلك بثمانية اهداف دون رد ليكون هو المشهد الابرز للمباراة و لكن المباراة شهدت العديد من المشاهد الغريبة كان من ابرزها لقطة اثارت فضول جميع الجماهير و هى ان حكم اللقاء ريكاردو دى بورخوس همس بأذن ليونيل ميسى بعدما قام بتسجيل الهدف السادس لفريقة.

فتساءل الجميع ماذا كان يقول الحكم لميسى واضعا يده على فمه ما السبب وراء هذا؟ و اللاعب ميسى الذى وضح موافقتة على ما يقولة الحكم و اكمل احتفالا مع زملائة بالهدف الذى احرزة.

فقد قامت صحيفة سبورت الكتاونية بمحاولة تفسير الامر و وضع سيناريو له بأن الحكم كان يقول لميسى ان لا يضيع وقتا كبيرا بالاحتفال بالهدف على الرغم ان النتيجة كانت فوز البارسا بست اهداف مقابل لا شئ مما يدل ان فريق ديبورتيفولن يفعل شئ و هناك تفسيرا اخر يقول ان الحكم كان يطلب من ميسى الحصول على قميصة بعد انتهاء المباراة الامر الذى وافق علية ميسى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *