الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميرور الإنجليزية تطلق على وليد سليمان ” ميسى “
وليد سليمان
وليد سليمان

ميرور الإنجليزية تطلق على وليد سليمان ” ميسى “


قامت صحيفة ميرور الإنجليزية بوضع تسعة عشر لاعبا فى قائمة و لقبتها بأسم اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسى أسطورة فريق برشلونة الإسبانى و منهم اللاعب المصرى وليد سليمان لاعب النادى الأهلى.

و قد جاء فى التقرير مجموعة من ابرز اللاعبين فى العالم و الذين شبهتهم ميرور بليونيل ميسى و ذلك بعدما ظهر لاعب فريق سيلتك الأسكتلندى اللاعب كاراموكو ديمبيلى البالغ من العمر ثلاثة عشر عاما مع فريقه تحت العشرون عاما.

فأصبح هذا اللاعب الإيفوارى حديث صحف العالم بعدما ظهر للجميع ما يمتلكه من مواهب و هو فى سن صغير و من منطلق ذلك بدأ الجميع يطلقون عليه لقب ” ميسى الجديد ” بعدما وضعوه فى مقارنة مع البرغوث.

و قد جاء فى التقرير اسم اللاعب المصرى وليد سليمان ضمن من تم مقارنتهم بالبرغوث و على الرغم من ان الأسماء جميعها جاءت لأصحاب السن الصغير الا ان ميرور أشارت الى كبر سن وليد سليمان و لا تضعه فى مقارنة مع ميسى بالنسبة للبطولات و الكرات الذهبية.

وليد سليمان

و قد جاء بالتقرير ايضا كلا من ماريو جوتزه لاعب بورسيا دورتموند و لاعب منتخب غانا كريستيان اتسو المحترف بصفوف تشيلسى الانجليزى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *