الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ميدو يوجة رسالة هامة جداً إلي محمد صلاح

ميدو يوجة رسالة هامة جداً إلي محمد صلاح



قام اللاعب الدولي المصري السابق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك وصاحب التاريخ الكبير في الإحتراف في العديد من الفرق العالمية، بتوجية نصيحة ورسالة هامة جداً إلي اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي، والذي يقدم أداء أكثر من رائع في الفترة الماضية.

وقد قام ميدو بنصح صلاح بعدم ترك نادي روما في الوقت الحالي، وأنه ندم عندما رحل بسرعة عن هذا النادي الإيطالي العريق في الفترة التي كان يلعب فيها في صفوف النادي الإيطالي العريق، وأضاف أنه يجب علي اللاعب المصري محمد صلاح عدم الوقوع في نفس الخطأ الذي وقع فيه أثناء فترة إحترافة، وعدم التنقل في العديد من الفرق في وقت قصير.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح منتقل إلي نادي روما الإيطالي علي سبيل الإعارة من ناديه الأصلي تشيلسي الإنجليزي، ويقدم أداء أكثر من رائع مع الفريق منذ وصولة إليه في بداية الموسم، وأصبح في الوقت الحالي هو هداف الفريق برصيد 9 أهداف كاملة، كان أخرها إحرازه هدفين مؤخراً أمام نادي باليرموا في الدوري الإيطالي.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *