الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / ميدو يكشف تفاصيل حديثه مع مارتن يول أول أمس الثلاثاء
ميدو
ميدو

ميدو يكشف تفاصيل حديثه مع مارتن يول أول أمس الثلاثاء


صرح المدير الأسبق لنادى الزمالك أحمد حسام ميدو عن تفاصيل حديثه الذى دار أول أمس الثلاثاء الموافق الثلاثون من شهر اغسطس الماضى مع المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى مارتن يول موضحا أن أولى كلماته التى قالها ” مصر وحشتنى يا ميدو “.

و قد أدلى ميدو بمجموعة من التصريحات لبرنامج ” مع شوبير ” الذى يبث من قناة صدى البلد أن النادى الأهلى و الدورى المصرى بأكمله خسر مارتن يول فهو مديرا فنيا على أعلى مستوى كانت أفادته للرياضة المصرية ستكون كبيرة مؤكدا انه تعرض لحملة ممنهجة من أبناء القلعة الحمراء.

ميدو

و قد أكد ايضا ان الدورى المصرى كان محظوظ بوجود مثل هذا المدرب موضحا ان ما حدث من جماهير الأهلى جديد عليهم قائلا : ” أول مرة نشوف جماهير و أبناء النادى بيهاجموا و بيقطعوا مديرهم الفنى “.

و أضاف أحمد حسام ميدو ما أحزنى حقا هى الحملة الممنهجة على مارتن يول و الدليل عليها ان الكابتن زيزو رئيس قطاع الكرة بالنادى قد صرح من خلال تصريحاته التليفزيونية قبل رحيل مارتن يول بثلاثة أشهر ” أتمنى تدريب الأهلى و لا يعلم مصير يول خلال الموسم القادم “.

و عبر أحمد حسام ميدو عن سعادته بعودة المدربين المصريين للعمل مع قطبى الكرة المصرية الأهلى و الزمالك فقد تولى مهمة الأدارة الفنية بالنادى الاهلى الكابتن حسام البدرى و بنادى الزمالك الكابتن مؤمن سليمان متمنيا لهم النجاح و التوفيق.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

هل يذهب كاهيل لمانشستر يونايتد؟

هاي كورة ـ أشارت الكثير من التقرير الصحفية أن نادي تشيلسي أعطى الضوء للسماح لمدافعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *