الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / ميدو على غرار ليستر سيتى يقطع وعدا مجنونا فى حالة فوز الزمالك
ميدو
ميدو

ميدو على غرار ليستر سيتى يقطع وعدا مجنونا فى حالة فوز الزمالك


قام أحمد حسام ميدو النجم السابق لنادى الزمالك و المنتخب الوطنى السابق بقطع وعدا مجنونا آخر و لكن هذه المرة فى حالة فوز الزمالك بلقب دورى ابطال افريقيا و ذلك بعد المباراة التى من المقرر ان يخوضها الزمالك مع صن داونز فى إياب دورى ابطال افريقيا غدا الأحد الموافق الثالث و العشرون من شهر أكتوبر على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يذكر ان الزمالك تلقى خسارته فى مباراة الذهاب فى جنوب افريقيا على ملعب لوكاس موريبى فى مدينة بريتوريا بثلاثة أهداف دون رد ليحتاج بذلك الزمالك الى أحراز أربعة أهداف على الأقل دون رد أو الأحتكام الى ركلات الترجيح.

أما عن الوعد الجنونى الذى نشره أحمد حسام ميدو على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا :” لو الزمالك خد دورى ابطال افريقيا هطلع من الإستوديو و أنط فى البحر بليل بالبدلة ” #افريقيا_يا_زمالك.

و من الجدير بالذكر أن أحمد حسام ميدو سبق و توقع لمباراة الغد حضور كبير و ضخم من الجماهير لم تشهده الكرة المصرية فى تاريخها و ذلك تحت أنظار سبعون ألف مشجع فى برج العرب لكى تؤازر الجماهير فريقها الذى غاب عن اللقب منذ أربعة عشر عاما.

و لم تكن هذه المرة هى الأولى التى يقطع فيها  أحمد حسام ميدو وعدا فسبق و وعد بحلاقة شعره على الزيرو فى حالة اذا تمكن فريق ليستر سيتى الإنجليزى من الفوز بالبريميرليج للموسم المنقضى 2015 -2016 و بالفعل تمكن الثعالب من الفوز و قام اللاعب بحلاقة شعره كاملا و على الهواء.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *