الرئيسية / بطولات عالمية / هزيمة الزمالك لمولدية الجزائر بهدفان دون رد
الزمالك
الزمالك

هزيمة الزمالك لمولدية الجزائر بهدفان دون رد



تمكن اليوم فريق الزمالك من تحقيقا انتصارا على فريق مولودية بجاية الجزائرى بهدفان مقابل لا شئ بالمباراة التى اقيمت بين الفريقان باستاد بتروسبورت بمباريات الذهاب للدور السادس العشر لبطولة دورى ابطال افريقيا و قد احرز هدفى اللقاء كلا من اللاعب محمود كهربا و اللاعب أحمد حمودى بالدقيقتان التاسعة و الخمسون و الثانية و الثمانون على التوالى.

رأينا بالشوط الاول ضغط هجومى من لاعبين نادى الزمالك لكى يحققوا هدفا يطمئنوا به فقط و بالدقيقة الرابعة من عمر المباراة قام محمود كهربا بأهدار هدف مؤكد لناديه و لكنها اصبحت سهلة بيد حارس بجاية الجزائرى.

و على الرغم من محاولات فريق بجاية الجزائرى العديدة الا ان لاعبين مولودية الجزائر حاولوا ان يقوموا بتهدئة اللقاء لكى يمتصوا الحماس الزائد من الزمالك و تمكنوا بالدقيقة الخامسة عشر من صنع و احراز هدف ولا اروع و لكن بالاخير تصدى لها لاعبين الزمالك و أطاحوا بالكرة خارج الملعب.

بالشوط الثانى تحديدا بالربع ساعة الاولى شاهدنا هدوء تام من الفريقان و لم نشهد اية خطورات تذكر على مرمى الفريقان و تمكن لاعبى بجاية الجزائرى من تضيق الخناق على لاعبين الزمالك و لكن بالاخير افاق لاعبى الزمالك و سيطروا على المباراة.

و بالدقيقة التاسعة و الخمسون قام اللاعب ايمن حفنى بعمل أولى هجماته المرتدة السريعة للاعب محمود كهربا الذى قام بدوره بوضع الكرة فوق حارس بجاية الجزائرى و لكنه تصدى لها و ارتدت مرة اخرى الى جسم كهرباالذى ادخلها المرمى معلنا عن اول هدف لنادى الزمالك.

و بالدقيقة الخامسة و السبعون اجرى المدير الفنى لنادى الزمالك ماكليش تغيرين فقد نزل كلا من أحمد حمودى و باسم مرسى بدلا من محمد ابراهيم و محمود كهربا تنشيطا للجانب الهجومى لنادى الزمالك.

و بالدقيقة الثانية و الثمانون قام أحمد حمودى بأحراز ثانى الاهداف لفريقه ناتجة من عرضية و لا اجمل من حازم امام و قام الاول بتسديدة بمنتهى القوة من داخل منطقة الجزاء.

و من الجدير بالذكر ان جماهير نادى الزمالك أزرته بكل قوة و شجاعة من المؤكد ان لها دورا بانتصار اليوم.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

المصري البورسعيدي يتلقي خسارة في أولي مبارياته الأفريقية

تلقي النادي المصري البورسعيدي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي ايفاني أوبا النيجيري بنتيجة 1-0 وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *