الرئيسية / اخر اخبار الكورة / موقف مانشيستر يونايتد من مورينيو وكريستيانو رونالدو!

موقف مانشيستر يونايتد من مورينيو وكريستيانو رونالدو!



من المتوقع أن يقوم نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع المدرب البرتغالي العالمي جوزية مورينيو من أجل قيادة الفريق بداية من الموسم القادم، وهو الأمر الذي أكدتة العديد من التقارير العالمية خلال الفترة القليلة الماضية، ولكن الحديث الأن علي عودة رونالدو إلي الأولد ترافلد مرة أخري في حالة تدريب مورينيو للشياطين الحمر.

وقد اكدت العديد من الصحف العالمية والتقارير أنه في حالة تدريب مورينيو للمان يونايتد سوف يكون من المستبعد بشكل كلي التعاقد مرة أخري مع الجوهرة البرتغالية، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة بين الشخصيتين في خلال الفترة التي كان مورينيو مدرباً لنادي ريال مدريد الأسباني، بل وتصريح كريستيانو عن عدم رغبتة في التدرب تحت قيادة مورينيو مرة أخري.

وأضافت التقارير أن إدارة مانشيستر يونايتد الإنجليزي تري أنه من الأفضل للفريق أن يتم التعاقد مع السبيشيال وان علي ان تتعاقد مع رونالدو، وذلك بسبب التراجع الكبير في أداء الفريق خلال الفترة الماضية وحاجتة لمدير فني ذا خبرة كبيرة يستطيع إعادة الأمجاد مرة أخري للفريق الأحمر.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *