الرئيسية / بطولات عالمية / موعد مباراو أيسلندا و فرنسا و القناة الناقلة
فرنسا
فرنسا

موعد مباراو أيسلندا و فرنسا و القناة الناقلة


تقام اليوم مباراة تجمع بين منتخب فرنسا و منتخب أيسلندا الاحد الموافق الثالث من شهر يوليو الجارى على ملعب سان دونى بباريس عاصمة فرنسا بختام منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2016 المقامة حاليا فى فرنسا و الممتدة الى العاشر من شهر يوليو الجارى.
فسوف يتواجه المنتخبان بتمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة و ستبث على قنوات beIN MAX 1,2
يذكر ان المنتخب الفرنسى صعد الى الدور ربع النهائى بعدما تصدر ترتيب مجموعته الاولى برصيد سبع نقاط و ذلك قبل ان يطيح بمنتخب ايرلندا بهدفين مقابل هدف بمنافسات الدور السادس عشر من البطولة.
اما منتخب أيسلندا فهو من مفاجأت البطولة فهو تأهل الى هذا الدور بعدما احتل المركز الثانى بالمجموعة السادسة برصيد خمس نقاط قبل ان يطيح بمنتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف بمنافسات الدور السادس عشر من البطولة.
فرنسا
و تصعب مهمة منتخب فرنسا الذى سيحاول التسجيل مبكرا لتفادى مفاجأت المنتخب الايسلندى مع العلم ان المنتخب الفرنسى سجل جميع اهدافه بالبطولة بالشوط الثانى.
و من الجدير بالذكر ان منتخب فرنسا يعانى اليوم من الكثير من الغيابات فكلا من اللاعب نجولو كانتى و اللاعب عادل رامى موقوفان و من المتوقع ان يدفع المدير الفنى للمنتخب الفرنسى ديدييه ديشامب باللاعب صمويل أومتيتى اللاعب الذى تعاقد مع برشلونة بالانتقالات الصيفية الحالية بديلا عن عادل رامى و اللاعب يوهان كاباى بديلا عن نجولو كانتى.
و سوف نوافيكم متابعينا الكرام متابعى كورة اليوم بنتيجة المباراة … تابعونا

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *