الرئيسية / اخر اخبار الكورة / موعد مباراة ستوك سيتى و مانشستر سيتى
ستوك سيتى
ستوك سيتى

موعد مباراة ستوك سيتى و مانشستر سيتى


سيتقابل فريق ستوك سيتى الانجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصرى رمضان صبحى مع فريق مانشستر سيتى اليوم السبت الموافق العشرون من شهر يوليو اغسطس الجارى فى تمام الساعة الواحدة و النصف ظهرا ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة البريميرليج على ملعب بريطانيا ستاديوم.

من المؤكد انها مباراة هامة للفريقان ففريق ستوك سيتى سيسعى للفوز بعدما تعادل مع فريق ميدلسبره بالجولة الافتتاحية بهدف لكل فريق و المان يونايتد سيحاول الفوز بالمباراة ليستكمل انتصاراته بعدما تغلب على سندرلاند بهدفين مقابل هدف.

فبعدما حقق فريق مانشستر سيتى تحت قيادة جوارديولا مكسبا خارج أرضه على فريق ستيوا بوخارست الرومانى بخماسية نظيفة اصبح يمتلك معنويات عالية فأصبح قريبا من التأهل الى دور المجموعات فى بطولة دورى ابطال اوروبا و فى أنتظار مباراة الأياب على ملعب الأتحاد.

يذكر ان هذه المباراة ستشهد غياب اللاعب السويسرى شاكيرى بسبب تعرضه للاصابة و ذلك على حسب ما صرح به مارك هيوز المدير الفنى لفريق ستوك سيتى مما سيجعل الفرصة أكبر أمام رمضان صبحى لتسجيل الظهور الأول له فى البريميرليج بعدما تغيب عن المباراة الأولى لفريق أمام فريق ميدلسبره.

ستوك سيتى

يذكر ان فريق ستوك سيتى الانجليزى تعاقد مع رمضان صبحى لمدة اربع سنوات قادما من النادى الاهلى و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و ذلك مقابل خمسة ملايين جنيه أسترلينى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تونس تبدأ الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية

يبدأ منتخب تونس الأول لكرة القدم الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *