الرئيسية / برشلونة / موعد مباراة برشلونة و أشبيلية بكأس السوبر الاسبانى
برشلونة
برشلونة

موعد مباراة برشلونة و أشبيلية بكأس السوبر الاسبانى


تقام مباراة بين فريق برشلونة و فريق أشبيلية اليوم الاربعاء الموافق السابع عشر من شهر اغسطس الجارى على ملعب الكامب نو فى تمام الساعة الحادية عشر مساء و ستبث على قناة  HD 3 و ذلك فى إياب كأس السوبر الاسبانى.

يعد فريق برشلونة هو الاقرب لحصد لقب السوبر الاسبانى بعدما تمكن من التغلب على الفريق الاندلسى فى مواجهة الذهاب بهدفين دون رد خلال المباراة التى اقيمت فى ملعب رامون سانشيز بيزخزان معقل فريق أشبيلية مساء يوم الاحد الماضى.

فسيحاول الفريق الكتالونى تعزيز صدارته كأكثر الاندية فوزا بكأس السوبر الاسبانى فيأتى البارسا بالمركز الاول برصيد احدى عشر لقبا متفوقا على ريال مدريد صاحب المركز الثانى حيث توج بالبطولة تسع مرات.

و اذا تمكن الفريق الكتالونى من التتويج اليوم ببطولة السوبر الاسبانى فستكون المرة الاولى للمدير الفنى لويس إنريكى التى يحصد فيها لقب السوبر الاسبانى مع برشلونة.

و من الجدير بالذكر ان الفريق الكتالونى يعانى من مجموعة من الغيابات فكلا من اللاعب أندريس انييستا و اللاعب جيريمى ماتيو تعرضوا لأصابة اثناء مباراة الذهاب امام الفريق الاندلسى.

برشلونة

و ايضا يتغيب عن اللقاء اللاعب نيمار دا سيلفا و مواطنه رافينيا بسبب مشاركتهم مع منتخب البرازيل فى دورة الالعاب الاولمبية ريو دى جانيرو 2016 المقامة حاليا فى البرازيل.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له عبر الانستغرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *