الرئيسية / اخر اخبار الكورة / موعد مباراة برشلونة وفالنسيا والقناة الناقلة

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا والقناة الناقلة



من المنتظر أن تُقام مساء اليوم مباراة “برشلونة ” و”فالنسيا”وذلك ضمن مباريات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا”كوبـا ديـل ري” وذلك للموسم 2015و2016 الحالي .

يأمل “برشلونة” في مواصلة سلسلة النجاحات والإنتصارات التي حققها بنتائج مبهرة في الفترة الأخيرة حيث حُسم لقاء الصدارة مطلع هذا الأسبوع أمام”اتليتكو مدريد” والذي جعله بعد ذلك يدخل لقاء اليوم مع “فالنسيا” مواصلاً التقدم للحفاظ على اللقب الذي حصل عليه الموسم الماضي حيث فازفي نهائي البطولة على “اتليتك بلباو ” .
من جانبٍ أخر فاز “فالنسيا” في الدور الـــ32 ذهاباً على “باراكالدو” وذلك قبل هزيمته لـ”غرناطة” ذهابا وإيـابـاً في الدور16 برباعية هائلة نظيفة ذهاباً و ثلاثية هائلة نظيفة إياباً وذلك قبل ختام مبارياته في دور الـ8 بتعادل جاء إيجابياً بهدف واحد فقط لكل فريق وذلك أمام”لاس بالماس” في مباراة الذهاب قبل أن يفوز بهدف نـظيـف في مباراة الإياب.

هذا ومن المقرر عرض المباراة اليوم على قناة “beIN SPORTS” وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة 10:00 “مساءً ”

وفي تمام الساعة الـ11:00 “مساءً ” بتوقيت مكة المكرمة

وفي تمام الساعة 8:00 ” بتوقيت جرينتش ”

”  كورة اليوم   “

عن أحمد فريد

محرر صحفي متخصص و مهتم بالأخبار الرياضية العالمية والمحلية وجميع أنواع الرياضات المختلفة في جميع دول العالم .

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *