الرئيسية / بطولات عالمية / موعد مباراة المانيا و ايطاليا و القناة الناقلة
ايطاليا
ايطاليا

موعد مباراة المانيا و ايطاليا و القناة الناقلة


ننقل لكم متابعى كورة اليوم موعد مباراة منتخب ايطاليا و منتخب المانيا حيث ستقام المباراة فى مدينة بوردو مباراة الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2016 المقامة حاليا فى فرنسا و التى من المنتظر ان تستمر حتى العاشر من شهر يوليو الجارى.
فسوف يتقابل المنتخب الالمانى مع المنتخب الايطالى فى مدينة بوردو فى تمام الساعة التاسعة مساء بالمواجهة الثالثة من دور الثمانية بالبطولة و ستبث المباراة على قناة beIN MAX 1,2.
فقد صعد منتخب المانيا الى الدور ربع النهائى بعدما تصدر مجموعته برصيد سبع نقاط و ذلك بعدما تغلب على منتخب سلوفاكيا فى الدور السادس عشر بثلاثة اهداف.
اما منتخب ايطاليا فقد صعد بعدما تصدر مجموعته الخامسة برصيد ست نقاط بعدما حقق فوزا غاليا على منتخب اسبانيا بهدفين دون رد بمنافسات الدور ثمن النهائى.
ايطاليا
يذكر ان مباراة اليوم مباراة منتظرة من عشاق الساحرة المستديرة بجميع انحاء العالم فكما وصفها المعلقون هى مباراة الاثارة و المتعة فكلا من المنتخبان لديه دوافع قوية جدا لتحقيق الفوز و الثأر من المنتخب الآخر و حجز بطاقة العبور الى الدور نصف النهائى فكلاهما يسعى الى استكمال المسيرة الشاقة التى بدأها لتحقيق حلم البطولة و الوصول الى النهائي.
مع العلم ان الفائز من مباراة العملاقة ايطاليا و المانيا اليوم سيتقابل بالدور نصف النهائى مع الفائز من مباراة فرنسا و ايسلندا المقرر اقامتها غدا الاحد.
و سوف نوافيكم متابعينا الكرام بنتيجة المباراة.

 

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *