الرئيسية / بطولات عالمية / كورة اليوم : موعد مباراة الزمالك و انيمبا النيجيرى
الزمالك
الزمالك

كورة اليوم : موعد مباراة الزمالك و انيمبا النيجيرى


سيتواجه فريق الزمالك مع فريق انيمبا النيجيرى بتمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الاحد الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجارى ببداية مشوار الفريق بدور المجموعات فى دورى ابطال افريقيا.

تقام المباراة فى مدينة بورت هاركورت التى تبعد عن العاصمة النيجيرية لاجوس مسافة 800 كيلو متر اما عن طاقم التحكيم فسيكون موريتانى بقيادة بوشعيب لمغايفرى.

يواجه فريق الزمالك العديد من الصعوبات خلال مواجهة بطل نيجيريا أولها خوض اللاعبين المباراة و هم صائمون الى جانب تغيب كلا من ايمن حنفى و شيكابالا و محمد كوفى و احمد حمودى.

ينوى الجهاز الفنى لنادى الزمالك تحت قيادة مديره الفنى الكابتن محمد حلمى خوض المباراة بنفس التشكيل الذى قابل فيه الابيض فريق الشرطة بأخر مباراة له بالدورى بخلاف تغيرين الاول الدفع بلاعب بخط وسط الملعب و ذلك على حساب لاعب من صناع اللعب و الاقرب هو اللاعب معروف يوسف بالنسبة للتغير الثانى سيكون الدفع بأحمد الشناوى فى حراسة المرمى بدلا من جنش.

الزمالك

اما عن التشكيل المتوقع لنادى الزمالك فهو كالاتى:

فى حراسة المرمى احمد الشناوى فى الدفاع كلا من محمد عادل جمعة و على جبر و حمادة طلبة و حازم امام بوسط الملعب اللاعب ابراهيم عبد الخالق و معروف يوسف و طارق حامد بالنسبة للهجوم كلا من محمد ابراهيم و محمود كهربا و باسم مرسى.

اما عن القناة الناقلة للمباراة فستبث على “Bein Sports 1 HD”.

و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بنتيجة المباراة … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

المصري البورسعيدي يتلقي خسارة في أولي مبارياته الأفريقية

تابِع @koraelyoum تلقي النادي المصري البورسعيدي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي ايفاني أوبا النيجيري بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *