الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري


تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي دجلة وذلك على ملعب بتروسبورت في اقوي مباريات الجولة.
حيث سوف تنقل تنقل مباراة الأهلى ووادى دجلة عبر قناة أون سبورت مع وجود أستوديوهات تحليلية قبل وبعد انطلاق المباراة، وسوف تقام مباراة الأهلى ووادى دجلة فى تمام الساعة الثامنة مساء على استاد بتروسبورت ويخوض الأحمر هذه المواجهة وفى رصيده 49 نقطة يحتل بهم صدارة جدول المسابقة المحلية، أما وادى دجلة فيأتى فى المركز الثامن برصيد 25 نقطة.
 كما يأمل المدرب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فى قيادة فريقه نحو إستمرار الانتصارات المحلية من أجل الحفاظ على بطولة الدورى وقمة المسابقة التى يحتلّها مارد الأحمر حاليًا برصيد 49 نقطة، ويعول المدير الفنى على تحسّن حالة بعض لاعبيه الذين حرمهم الإجهاد من عدة مباريات أمثال أحمد فتحى وأحمد حجازى وعبد الله السعيد، كما أستعاد أكثر من لاعب جزءا كبيرا من مستواه السابق أمثال أجايى وعلى معلول وصالح جمعة وأحمد فتحى بجانب تألق لاعبين آخرين أمثال محمد هانى الذى بات أحد أبرز نجوم الفريق.
حيث انه سوف يفقد النادي الأهلى لاعب وسط الفريق حسام عاشور فى لقاء اليوم للإيقاف وهو ما يرفع أسهم عودة حسام غالى “القائد” للمشاركة أساسيًا بعدما غاب عن لقاء المقاولون، حيث يتوقع أن يدفع البدرى بـ”غالى وأحمد فتحي” فى خط الوسط.
وقد نجح فريق دجلة فى الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف خلال 6 مباريات متتالية خلال الفترة الأخيرة.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

رئيس نادي وادي دجلة يعرض عصام الحضري للبيع

تابِع @koraelyoum كشف اليوم رئيس نادي وادي دجلة المصري ماجد سامي عن عرض الحارس الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *