الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / موعد مباراة الأهلى و الأتحاد ” ديربى جدة “
الأهلى
الأهلى

موعد مباراة الأهلى و الأتحاد ” ديربى جدة “


سيتقابل فريق الأهلى مع الأتحاد اليوم الجمعة الموافق الثالث و العشرون من شهر سبتمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى السعودى.

و ستكون مباراة ذات طابع خاص لكونها ستجمع بين الثنائى محمد عبد الشافى المحترف بصفوف النادى الأهلى السعودى و اللاعب محمود عبد المنعم كهربا المحترف بصفوف اتحاد جدة.

و من الجدير بالذكر أن فريق الأتحاد متصدر ترتيب الدورى السعودى برصيد تسع نقاط بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية على فريق الرائد و الخليج و الوحدة فى حين ان النادى الأهلى يحتل المركز الثالث برصيد ستة نقاط بعدما فاز على الاتفاق و الفتح و تلقى خسارته امام الشباب.

و من المنتظر ان نرى محمد عبد الشافى ضمن تشكيلة الأهلى الأساسية بعدما تعرض المدير الفنى للفريق جوزيه جوميز الى انتقادات كثيرة من الجماهير بسبب ابعاد اللاعب عن تشكيل مباراة الشباب.

و من الناحية الأخرى تبنى جماهير اتحاد جدة آمالا على محمود عبد المنعم كهربا بعدما تمكن من أن يأسر قلوب فريقه و يسجل أربعة أهداف فى فوز فريقه على الوحدة فى آخر مباراة خاضها الفريق و التى أسفرت عن فوز الاتحاد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة خلال منافسات الجولة السابقة من البطولة.

أقرأ ايضا:

بالفيديو .. كهربا يسجل سوبر هاتريك أمام الوحدة

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

أشعة الرنين تحدد إصابة مهند.. والسومة سعيد بهدفه الأول في الموسم

طمأن مهاجم الأهلي مهند عسيري محبيه أن الفحوصات الأولية على العمود الفقري والكتف سليمة، وأنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *