الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / موسم كارثى بالنسبه لكومباني ملئ بالاصابات

موسم كارثى بالنسبه لكومباني ملئ بالاصابات



كورة اليوم– البدايه للموسم بالنسبه لكلا من كومبانى و سيتى كانت بدايه مميزه حقا كلا منهم خمس انتصارات جاءت متتاليه و جميعها اهداف نظيفه و راينا عوده القائد البلجيكى الى مستواه المعهود و لكن ذلك لم يكمل على خير بسبب الاصابه التى تعرض لها اللاعب بسبب اصاباته بالدقيقه رقم 75 من مباراه فريقه مه اليوفنتوس و ذلك بافتتاح المباريات لدور المجموعات بدورى ابطال اوربا.

فقد ودع اللاعب كومبانى بسبب الاصابه و النتيجه تقدم سيتى عن هدفا نظيفا و بعدما خرج بسبب الاصابه تمكن اليوفنتوس من العوده للمباراه و تحقيق النصر و تسبب باولى هزائم المانشستر سيتى.

و من الجدير بالذكر ان هذه الاصابه ابعدت اللاعب الكومبانى لاربع مبارات متتاليه و مع عدم الرغبه المدير الفنى لمانشتسر سيتى بالمجازه بالاعبه العائد من اصابه زادت هذه المباريات الى خمس و بعد خوض خمس مباريات اخرى تعرض للاصابه مجددا.

و بهذه الاصابه قام كومبانى بابعاده عن اللعب لسبع مباريات متتاليه و عندما رجع من اصاباته و شارك بالمباراه التى لعبها فريق بالسادس و العشرون من ديسمبر كان بديلا بالدقيقه 62 من عمر المباراه و لكنه لم يتمكن من تكمله عشر دقائق و خرج منتكسا مره ثالثه.

و بهذه الاصابه طالت مده مشاركته الى ان وصلت الى اثنا عشر مباراه ثم عاد مره اخرى الى المشاركه بخمس من المباريات المتتاليه و عاد الى اصابته مره اخرى بالدقيقه السابعه من عمر المباراه بينه و بين سيتى ودينامو كييف بنهائى دورى ابطال اوربا.

و بذلك لم يلعب كومبانى غير ثمانيه عشر مباراه من اصل سته و اربعون مباراه لعبها المانشستر سيتى بهذا الموسم اربع و عشرون من اصل ثمانيه و عشرون كلها مباريات تسبتت اصاباته بالخروج عنها و منها مباريات كان يرغب بلجرينى براحته.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *