الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مورينيو العنيد وأحلام مانشستر يونايتد..
مورينيو
مورينيو

مورينيو العنيد وأحلام مانشستر يونايتد..



جوزيه مورينيو الرجل الذى أثار الجدل فى الوسط الرياضى مؤخرآ .بعد رحيلة عن تشيلسى وذهابه للريال ثم عودته لتشيلسى مرة أخرى .فيتوقّع جون تيري قائد تشيلسي أن ينجح جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، وقال إن المدرّب البرتغالي هو الشخص المناسب لقيادة سعي أكثر الأندية تتويجاً بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للعودة إلى المنافسة على الألقاب الكبرى.ويأمل مورينيو – الذي عيّن مدرّباً لنادى مانشستر يونايتد خلفاً للهولندي لويس فان غال – أن يضمن عودة النادي لأيام المجد التي عاشها المشجّعون حتى وضع المدرّب الأسطورة اليكس فيرغسون حداً لمسيرته مع الفريق التي استمرت لمدة 26 عاما باعتزاله في 2013. وفاز تيري بثمانية ألقاب مع مورينيو خلال فترتين للمدرّب البرتغالي البالغ عمره 53 عاماً مع الفريق اللندني.وقال تيري في أحد المناسبات “إنها أنباء رائعة لمانشستر يونايتد. أنا واثق أن جماهير يونايتد ولاعبيه سعداء بذلك لأنه أفضل مدرّب عملت معه.. سيكون رائعاً لمانشستر يونايتد”.

 

مورينيو
مورينيو

و بوجود العديد من المدرّبين الكبار في كرة القدم في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم القادم وبينهم الإسباني بيب غوارديولا في مانشستر سيتي والإيطالي أنطونيو كونتي مع تشيلسي يتوقّع تيري أوقاتاً مثيرة.وأوضح: “أعتقد أنه أمر رائع لكرة القدم الإنكليزية.. جوزيه وبيب غوارديولا في مانشستر وكونتي سيأتي إلى تشيلسي”، و تابع: “هناك معركة حقيقية بين المدرّبين الذين سيحرصون على البدء بشكل جيد لذا أعتقد أننا سنعيش أوقاتا مثيرة.”

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *