الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / طبيبه نادى تشيلسى تطلب من مورنيو تقديم اعتذار رسمى
طبيبه نادى تشيلسى
طبيبه نادى تشيلسى

طبيبه نادى تشيلسى تطلب من مورنيو تقديم اعتذار رسمى


الطبيبه السابقه لنادى تشيلسى الانجليزى وجهت طلبا الى جوزيه مورنيو المدرب الاسبق للنادى لكى يعتذر لها لانها قالت انه تم اقالتها بطريقه تعسفيه و التمييز على اساس الجنس.

و قد اعلنت محاميه كارنيرو انه لا يوجد ايه اتفاقات بين كلا من النادى و الطبيبه بسبب التعويض على اثر الاقاله التى تعرضت لها و من الجدير بالذكر ان الطبيبه مواوده بجبل طارق و ذلك اثناء الجلسه التى تمت بالمحكمه يوم الاثنين.

و قد اعلنت مارى اوروركى الممثله لكارنيرو انها لا تنتظر ردا او قرار اليوم و كلا من الطرفان سواء الطبيبه او المدير الفنى الاسبق ليس بينهما اى اتفاق من نوع مادى و انها تريد من الكابتن جوزيه مورينيو اعتذار و بشكل علنى على ما بدر منه.

و من الجدير بالذكر انه قد نشب صدام بين كلا من الطبيبه كارنيرو التى عملت مع نادى تشيلسى لمده ست سنوات قبل ان ترحل بشهر سبتمبر اثناء اخر دقائق باولى مباريات لنادى تشيلسى اثناء مواجهته مع سوانزى سيتى و ذلك باستاد ستامفورد بريدج بشهر اغسطس العام الماضى.

و قد غضب مورينيو بعدما نزلت الطبيبه التى تبلغ من العمر اثنان و اربعون عاما مع جون فيرن و هو اخصائى العلاج الطبيعى الى ارض الملعب تلبيه منها لطلب الحكم وقتها مايكل أوليفر لكى تعلاج ايدن هازارد.

و بعدما انتهت المباراه قال مورينيو ان الطاقم الطبى قد تسرع و بشكل كبير و وصفه وقتها بانه طاقم متهور و ساذج و قد قام على اثر هذا باستبعاد كلا من فيرن و كارينو من العمل مع نادى تشيلسى.

و من الجدير بالذكر ان المدرب قد اقيل من منصبه بشهر ديسمبر العام الماضى نتيجه لاخفاقه مع الفريق.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *