مواعيد مباريات
مواعيد مباريات

مواعيد مباريات اليوم 8-5-2016


مواعيد مباريات اليوم 8-5-2016

ننقل لكم مواعيد مباريات يوم الاحد الموافق الثامن من شهر مايو الجارى بالاسبوع السابع و العشرون من مسابقة الدورى العام المصرى و ستكون مباريات غاية بالقوة نظرا لاقتراب انتهاء مسابقة الدورى العام المصرى و ستكون خمس مباريات.

مباراة طلائع الجيش و حرس الحدود:

بتمام الساعة الرابعة الا ربع عصرا سيستضيف فريق طلائع الجيش نظيرة حرس الحدود بجهاز الرياضة العسكرى من المؤكد ان الجيش يبحث عن الفوز لكى يصل الى النقطة الثانية و الثلاثون بعدما لاقى حسارتين امام كلا من الاتحاد السكندرى و الزمالك.

اما حرس الحدود لا فارق لديه فقط تجمد رصيدة عند التسع نقاط و اصبح بالمركز الاخير بجدول ترتيب المسابقة.

مواعيد مباريات بتروجيت و الاتحاد السكندرى:

سوف يتقابل الفريقان بتمام الساعة السادسة الا ربع مساء فى استاد السويس الجديد بمواجهة متكافئة نوعا ما بين الفريقان و فى نفس التوقيت يتواجة فريق سموحة مع فريق اسوان باستاد الاسكندرية يبحث كلا من الفريقان عن الفوز ففريق سموحة يبحث عن الثلاث نقاط لكى يضغط على الاسماعيلى صاحب المركز الثالث.مواعيد مباريات

اما فى تمام الساعة الثامنة مساء سو يتقابل كلا من المصرى مع الانتاج الحربى فى استاد الاسماعيلية و بنفس التوقيت سيتقابل اتحاد الشرطة مع المقاولون العرب بلقاء يجمع بينهم لكى ينقذ اى منهم من الهبوط فاما عن الشرطة فلا بديل له سوى الفوز لكى يضمن عدم هبوطة و المقاولون يجاول جاهدا الخروج الامن لكى يضمن بقاؤة بجدول الدورى المصرى.

يذكر ان جميع المباريات السابق ذكرها سوف تبث على قناة اون تى فى و قناة الحياة 2.

و هكذا نقلنا لكم متابعى كورة اليوم الكرام مواعيد مباريات الدورى العام المصرى و سوف نطلعكم على جميع نتائجها.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *