الرئيسية / بطولات عالمية / ريال مدريد مهدد بالخروج بعد خسارته امام فولفسبورج الالمانى
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد مهدد بالخروج بعد خسارته امام فولفسبورج الالمانى



انهزم اليوم فريق ريال مدريد الاسبانى من مضيفه فولفسبورج الالمانى بهدفين دون مقابل بالمباراة النارية التى اقيمت بين الفريقان اليوم الاربعاء مساء بملعب فولكسفاجن أرينا بذهاب الدور الربع نهائى لمسابقة  تشامبيونزليج و بذلك يكون فريق الريال مدريد قد اصبح مهددا بالخروج من بطولة دورى ابطال اوروبا.

و تمكن اللاعب ريكاردو رودريجيز من احراز هدف التقدم لفريقه الالمانى بالدقيقة الثامنة عشر من عمر المباراة من ركلة جزاء و بذلك يكون الرقم القياسى لحارس مرمى الريال قد توقف فى الحفاظ على شباكه نظيفة بدون اهداف عند 738 دقيقة متتالية.

و قام اللاعب ماكسيميليان أرنولد باضافة الهدف الثانى لفريقه بالدقيقة الخامسة و العشرون من عمر المباراة.

و من احداث اللقاء المثيرة ان حكم المباراة قد قام بالغاء هدف لفريق الريال كان و قد احرزه اللاعب البرتغالى كرستيانو رونالدو بالدقيقة الثانية من عمر المباراة بداعى التسلل.

و ايضا تعرض مهاجم ريال مدريد النجم ريال مدريد للاصابة بالدقيقة الواحد و اربعون من عمر المباراة ادت الى مغادرته اللاعب لارض الملعبليحل مكانه اللاعب خيسى رودريجيز.

بالثنائية التى تلقاها ريال مدريد بشباكه تكون اسرع ثنائية تلقاها ريال مدريد بشباكه بعد ثنائية ليون بالثالث عشر من سبتمبر عام 2005 بالاضافة الى ان الفريق المالكى قد تأخر بفارق هدفين بمباراة دورى ابطال اوروبا منذ عام 2014 و كانت وقتها ضد خيسى رودريجيز.

و بهذه النتيجة التى حققها فريق فولفسبورج الالمانى على الفريق الاسبانى ريال مدريد اصبح فريق الريال مطالبا بتحقيق الفوز باكثر من هدفان دون ان يتلقى بشباكه اى هدف بمواجهة الاياب المقبلة على ارضه بملعب سانتياجو برنابيو بالثانى عشر من ابريل الجارى لعام 2016 لكى يضمن تأهله الى الدور النصف النهائى لدورى ابطال اوروبا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره الفني ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *