الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مهاجم غانا : سنتأهل على حساب المنتخب المصرى
مهاجم غانا
مهاجم غانا

مهاجم غانا : سنتأهل على حساب المنتخب المصرى


أدلى مهاجم منتخب غانا اللاعب أسمواه جيان بمجموعة من التصريحات تخص المنتخب المصرى و تحقيق الفوز عليه و لكن فى نفس الوقت أكد انه من الصعب تكرار الفوز على حساب المنتخب المصرى بستة أهداف مقابل هدف كما حدث عام 2014 بتصفيات كأس العالم.

فعلى حسب التصريحات التى أدلى بها مهاجم غانا و التى نشرها موقع فوتبول غانا ان منتخبه سيسعى الى التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا و ذلك سيكون على حساب منتخب مصر مؤكدا انه ليس بالأمر السهل.

فقد قال جيان :” سأكون سعيدا و انا أمثل بلادى لدينا بالفعل مباريات صعبة للغاية و لككنا سننجح فى التأهل مثلما حدث خلال النسخ الثلاثة السابقة “.

مهاجم غانا

و أكد ان الفوز مرة أخرى على المنتخب المصرى سيكون صعب للغاية فهذا كان منذ 4 سنوات و لكن الآن منتخبهم متميز و علينا دراستهم جيدا.

و قد اختتم مهاجم غانا حديثه قائلا :” تركيزنا الآن قائما على أولى مباريتنا امام أوغندا و سنبذل كل ما فى وسعنا من أجل التأهل “.

يذكر ان قرعة التصفيات المؤدية الى كأس العالم 2018 قد أوقعت منتخب مصر و منتخب غانا فى المجموعة الخامسة بالإضافة الى الكونغو و أوغندا.

و سيتقابل منتخب مصر فى أول مبارياته بالتاسع من شهر أكتوبر الجارى امام منتخب الكونغو أما منتخب غانا فسيتقابل مع أوغندا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *