الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / برشلونه تستبعد مجموعه من اللاعبين من السفر الى فياريا

برشلونه تستبعد مجموعه من اللاعبين من السفر الى فياريا



اعلن مدرب نادى برشلونه الاسبانى و هو لويس انريكى عن قائمته لناديه التى ستخوض المباراه للجوله الثلاثين امام فريق فياريال و سيلعبون المباراه على ملعب المادريجال فسيتغيب عن برشلونه قائده أندريس إنييستا الذى يعانى من الام عضليه من المباراه التى خاضها ناديه مع فريق الارسنال الانجليزى و الى وقتنا هذا لم يتم تعافيه نهائيا.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب انيستنا قد غاب عن القائمه للمنتخب الاسبانى التى ستخوض الوديه لمنتخب رومانيا و منتخب ايطاليا لهذا السبب.

و هذا الامر سيعطى اللاعب وقتا اطول للتعافى فسيأخذ وقتا اسبوعان كاملان و بعدها سيرجع بوقت امثل و هو الموسم بدورى ابطال اوروبا او مباريات اكتمال الدورى الاسبانى.

و قد قال انريكى عن حاله اللاعب انيستا قبل خوضه اخر مران ان انيستا مازال يعانى من بعض الالام و بناء على انتهاؤه من المران و قياس اداؤه بالمران مع الفريق و بعد قياس اداؤه و تطور مستوى من عدمه سنرى احتماليه مشاركته من عدمها و قال النادى لا يرغب بالمجازفاه مع اى من لاعبيه.

و ايضا تغيب عن القائمه التى ستخوض المباراه بفريق برشلونه مجموعه من الاسماء الاخرى نتيجه قرارا فنيا من انريكى و من ابرزهم اللاعب دوجلاس و ايضا اللاعب فيرمايلين و اللاعب رافينيا ألكانتارا هؤلاء تبعا لظروف فنيه يراها المدرب اما اللاعب الذى تغيب عن تشكيله فريقه بسبب الاصابه ايضا هو ساندرو.

و بذلك تكون التشكيله النهائيه للفريق كالاتى:

برافو و تير شتيجن و بوسكيتس و اللاعب راكيتيتش و من المؤكد ليونيل ميسى و توران و الفيش و سواريز و نيمار و بارترا و البا و منير و  ماسكيرانو و ادريانو و سيرجي روبيرتو و ماثيو و اخيرا اليكس فيدال.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق فوز صعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *