الرئيسية / اخر اخبار الكورة / من السجن الى المصحة النفسية .. لاعب تشيلسى يروى قصته مع المخدرات
تشيلسى
تشيلسى

من السجن الى المصحة النفسية .. لاعب تشيلسى يروى قصته مع المخدرات


صرح أسطورة نادى تشيلسى السابق الاعب كيرى ديكسون عن تجربته القاسية مع المخدرات و ذلك خلال لقاء صحفى من داخل واحدة من المصحات النفسية.

و على حسب ما أشارت اليه صحيفة ديلى ميل الإنجليزية ان لاعب تشيلسى السابق أعلن أنه رغب فى استكمال حياته بالطريقة الصحيحة و الإقلاع عن المخدرات بعدما تعرض للكثير من الأزمات و الصدمات فى حياته بسببها.

و قد صرح ديكسون قائلا : ” قديما كان لديكسون أيام مجيدة الى الآن أتذكر الكثير منها و دائما أتذكر هدفى الأول لإنجلترا و ايضا سماع النشيد الوطنى و فترة لعبى مع فريقى و الهدف الذى مكننا من الفوز بالدورى فى جريمسبى.

و أكمل أسطورة تشيلسى السابق ” يوجد الكثير من جماهير تشيلسى لديهم الكثير من الذكريات الجيدة عنى و أنا لأول مرة منذ اعتزالى أشعر بالأرتياح و السعادة فقد أنتهيت من الصراعات التى لازمتنى .. فقد قضيت طويلا من حياتى ما بين القمار و المخدرات و أنتهى الأمر بى فى السجن لمدة تسعة أشهر و من ثم أربعة أشهر آخرين فى سجن بدفورد العام الماضى.

تشيلسى

و قد تعهد أسطورة تشيلسى البالغ من العمر الآن خمسة و خمسون عاما خلال حديثه انه سيتغير و سوف يعيد بناء حياته من جديد و سوف يطلق كتاب تحت عنوان الجبهة و هو يتضمن كل ما مر به فى حياته و العيوب التى عانى منها.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *