الرئيسية / بطولات عالمية / التواجة بين السعودية والإمارات من اجل التأهل لتصفيات كأس العالم
السعودية والإمارات
السعودية والإمارات

التواجة بين السعودية والإمارات من اجل التأهل لتصفيات كأس العالم



سيتواجة غدا الثلاثاء الموافق التاسع و العشرون من شهر مارس الجارى كلا من المنتخب السعودى الاول لكره القدم مع المنتخب الاماراتى لكرة القدم باخر مباريات المجموعة الاولى من اولى المراحل المؤدية الى التصفيات الخاصه بكأس العالم 2018 و ايضا اسيا لعام 2019 و ذلك اللقاء سيتم فى  بعاصمة دوله الامارات ابوظبى.

و من الجدير بالذكر ان المنتخب السعودى قد تمكن من الحصول على تسعة عشر نقطة الى الان برصيدة ناتجة عن ستة من الانتصارات و تعادل وحيد فهو من المؤكد بهذة النتائج ينصب تركيزة على الفوز فقط و يريد ابقاء اسمة بالصدارة بواحدة من مجموعات المرحلة الثانية من التصفيات و ايضا يريد تقوية مركزة بتصنيف الاتحاد الدولى الفيفيا الشهرى الخاص بالمنتخبات العالمية.

اما المنتخب الاماراتى فيحتل المركز الثانى عن عدد نقاط تمكن من تجميعها وصلت الى سته عشر نقطة و من المؤكد انه هو الاخر يريد تحقيق الانتصار على المنتخب السعودى غدا الامر الذى سيعطية بطاقة للتأهل فطموح كلا من المنتخابان هو الفوز لانه اذا حققوا تعادل او خساره فسيدخلون بحسابات اكثر تعقيدا مع اصحاب المراكز الثانية من المجموعات الاخرى.

و على حسب ما جاء بموقع المنتخب السعودى فان لقاء الغد يحمل الرقم الثلاثة و الثلاثون بين كلا من المنتخبين فقد سبق لهم التواجة دوليا باثنان و ثلاثون مباراة تمكن المنتخب السعودى فيهم من تحقيق عشرون انتصارا و تمكن المنتخب الاماراتى من تحقيق الانتصار بست مباريات و تعادلوا بست.

فمن المؤكد ان مباراة الغد التى ستجمع المنتخابان ستكون مباراة نارية اذا سيحاول كلا منهم تحقيق الفوز على الاخر من اجل ضمان التأهل و من المؤكد ان المنتخابان مستعدان لخوضها.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *