الرئيسية / اخر اخبار الكورة / منى الشرقاوى ترد على مهاجمى حذاء ميسى
ميسى
ميسى

منى الشرقاوى ترد على مهاجمى حذاء ميسى



فى خلال الموجة الاعلامية الشرسة تجاة نجم كرة القدم العالمى و نجم نادى برشلونة ميسى عند تبرعة بحذائة خلال برنامج الاعلامية منى الشرقاوى و ذلك خلال لقائها معة ، و الذى تبرع من خلالة بحذائة لخاص حتى يقام علية مزاد تعود ارباحة لصالح الفقراء فى مصر .

و كانت الاعلامية منى الشرقاوى قد شاركت بمداخلة هاتفية من خلال برنامج اللعبة الحلوة الذى يقدمة النجم خالد الغندور و الذى يعرض على قناة LTC ، و اقد اكدت منى الشرقاوى ان الحوار المدار ببرنامجها اثناء لقائها مع اللاعب ميسى لم يذكر امر تبرعات على الاطلاق و انما ما ذكرة ميسى انه سيقيم مزاد علنى على حذاءة .

و اضافت منى الشرقاوى ان سياسة برنامجها ان كل نجم تجرى معه حوار يؤخذ منة تذكار و يقام عليه مزاد ، و اكدت منى ان اللاعب العالمى ميسى كان على علم بكل الاسئله المقترح طرحها علية ، كما انه رفض عدة اسئلة متعلقة بأسرتة و ائلة اخرى متعرضة بمرضة .

و اختتمت منى الشرقاوى حديثها بأنها تجنبت اى اسئلة عنصرية او دينية كما اكدت ان سياسة البرنامج بعيدة كل البعد عن تلك الافكار ، و اوضحت ايضاً انها لم تسأل لينو ميسى عن تبرعة لدولة اسرائيل .

و اخيراً اشارت منى الى ان ضيفها فى الحلقة القادمة هو النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق روما الايطالى .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

صلاح في مباراة مانشستر سيتي

أبو تريكة يأتي بالخبر اليقين حول إصابة محمد صلاح

تابِع @koraelyoum أكد النجم المصري محمد أبوتريكة محلل قنوات “بي إن سبورتس” أن غياب محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *